الاثنين، 11 أغسطس، 2014

أنا زهرة: بسام فتوح يعلمكِ أساسيات المكياج في برنامجه الجديد Be Fabulous

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
The Best Way to Manage your Money.

Start using Mint today to set a budget, track your goals and do more with your money.
From our sponsors
بسام فتوح يعلمكِ أساسيات المكياج في برنامجه الجديد Be Fabulous
Aug 11th 2014, 06:27, by الريم سيف

تحت إدارة شركة هيومانجمنت التي تتولى عدد كبير من أهم المشاهير في الشرق الأوسط، أطلق برنامج Be Fabuolous الذي سيعرض على قناة آي تي في (ITV) الالكترونية وموقع يوتيوب (YouTube)، وهو أحدث برنامج تلفزيوني لخبير التجميل بسام فتوح حيث يشارك من خلاله وللمرة الأولى أسرار مكياج النجوم ويعلّم المشاهدات كيف يظهرن جميلات ويشاركهن أسرار الجمال. كما أعلنت جرجنز® (Jergens®) عن شراكتها مع فتوح للبرنامج الذي سيبدأ عرضه قريباً.

وتعاون بسام فتوح مع العلامة بسبب رغبة الطرفين في مساعدة النساء لكي يبدون ويشعرن رائعات ببشرتهن. وبموجب هذه الشراكة، ستؤدي علامة جرجنز® دوراً رئيساً في حلقات برنامج فتوح المقبلة وهو يعلّم المشاهدات أساليب وضع المكياج ويشرح لهنّ مدى أهمية العناية بالبشرة لتبدو البشرة جميلة بمظهرها وملمسها. في كل حلقة، سيختار فتوح مستحضراً من مستحضرات جرجنز® للعناية بالبشرة ليكون جزءاً من الخطوات للوصول الى المكياج الرائع.

من جهته، قال فتوح: “إنّ العناية بالبشرة هو أساس الجمال ولذلك يسرّني أن أتعاون مع جرجنز® لبرنامجي التلفزيوني الجديد بي فابولوس. فمنتجات جرجنز® تجمّل البشرة وتحسّن ملمسها وهي أفضل أساس قبل المكياج”. وأضاف قائلاً: “نؤمن بأنّ تغذية البشرة لها الأولوية”.

بسام فتوح يعلمكِ أساسيات المكياج في برنامجه الجديد Be Fabulous أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق