الأحد، 3 أغسطس، 2014

أنا زهرة: احصلي على نظرة مذهلة مع هذه المجموعة الخاصة لتحديد العيون!

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Economist GMAT Tutor.

The results you want. The flexibility you need. Claim your 7-day free trial today.
From our sponsors
احصلي على نظرة مذهلة مع هذه المجموعة الخاصة لتحديد العيون!
Aug 4th 2014, 05:17, by الريم سيف

من منا لا تحب الحصول على نظرة آسرة باستخدام الكحل الأسود والآيلاينر؟ إذا كنتِ تعشقين مكياج العيون العربية الساحر بعمقه وسواده، جربي مجموعة مكياج Make Up For Ever الجديدة التي تُقدّم 8 أنواع من محدد العيون باللون الأسود بكثافة لونية وتركيبات مختلفة مثل الجل، الكريم، والبودرة، لضمان حصولكِ على النتيجة المرغوبة.

مجموعة محدد العيون من MAKE UP FOR EVER:
Ink Liner – 110 درهم إماراتي/110 ريال سعودي: محدد عيون سائل مطفي مع رأس طويل ومرن ذا تطبيق عالي الدّقة للحصول على عدّة إطلالات. يحدّد العين باللون الأسود الداكن لنتيجة تدوم طويلاً. مثالي للحصول على نتيجة طبيعية وتحديد سهل.

Artist Liner -110 درهم إماراتي/110 ريال سعودي: قلم تحديد العيون بتركيبة كريمية تساهم في تجميل العيون بسهولة مع خط كثيف يدوم طويلاً. مثالي لنتيجة لونية كثيفة وسهل الدمج لتطبيق سهل وسريع.

Graphic Liner 115 درهم إماراتي/115 ريال سعودي: محدد عيون برأس إسفنجي لخط تحديد دقيق. يُطبق الكمية المناسبة من الكحل ويُحدد العيون باللون الأسود الغني لنتيجة تدوم طويلاً. سواء ترغبين في الحصول على إطلالة طبيعية أو درامية، يساهم هذا المحدد في رسم خطوط رفيعة أو عريضة حسب النتيجة المرغوبة.
Aqua Liner – 110 درهم إماراتي/110 ريال سعودي: محدد عيون مضاد للماء عالي الدّقة. غني بالصبغات والبوليمرز، تضمن تركيبته نتيجة لونية كثيفة ومضادة للماء.
Aqua Black – 110 درهم إماراتي/110 ريال سعودي: ظلال عيون مضاد للماء بقوام كريمي، يُساهم في الحصول على عيون Smoky تدوم طويلاً. باستخدام فرشاة يُمكن تطبيق Aqua Black كمحدد عيون. كما يمكن رفيعة، تطبيقه داخل العين.

Cake Eyeliner – 90 درهم إماراتي/90 ريال سعودي: محدد عيون على شكل بودرة مضغوطة بأساس مائي. يمكن تطبيقه باستخدام فرشاة رطبة. يمكن التحكم بخط التحديد بحيث تكون النتيجة طبيعية أو حادة.

Aqua Eyes – 90 درهم إماراتي/90 ريال سعودي: قلم تحديد العيون بصبغات لونية مركّزة مضاد للماء. بفضل تركيبته، يدوم حتى تحت أشد الظروف. تُمد تركيبته الكريمية بسهولة على البشرة ومناسبة للعيون الحساسة. كما يمكن تطبيقه داخل العين.

Kohl Pencil – 80 درهم إماراتي/80 ريال سعودي: قلم كحل مناسب خصيصاً للبشرة الحساسة والرقيقة حول محيط العينين، يمكن استخدامه داخل العينين أو فوق الجفن. فإنه يمنح العينين لوناً كثيفاً .

احصلي على نظرة مذهلة مع هذه المجموعة الخاصة لتحديد العيون! أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق