الاثنين، 11 أغسطس، 2014

الموضة: تألقي سيدتي بأحدث إطلالات النجمات، تنورة البنسل

الموضة
موقع الموضة افضل موقع عربي نسائي يهتم بأحدث صراعات موضة النساء من أخبار، أزياء، تجميل، إكسسوارات، عطور، مصممين والكثير 
At Home Yoga Retreat

Everything you need to enjoy a weekend yoga retreat in your own home!
From our sponsors
تألقي سيدتي بأحدث إطلالات النجمات، تنورة البنسل
Aug 11th 2014, 11:28, by h.afiane

إلى كل عاشقة للموضة و آخر الصيحات ،إتخدي من تنورة البنسل Pencil المميزة القطعة السحرية من الملابس في خزانتك ، اد تتميز بكونها سهلة التطويع لمختلف الأجساد و مختلف الميزانيات ، تنورة البنسل الكلاسيكية من أحدث صيحات الموضة في عروض الأزياء الحالية ،و أصبحت  أكثر الملابس شعبية ورغبة من قبل العديد من النساء حيث اتخدتها نجمات هوليود القطعة الأساسية و السحرية في معظم إطلالاتهن .

ويعود تاريخ تنورة البنسل إلى آواخر الأربعينات وهي من تصمّيم الفرنسي كرستيان ديور، وتطوّرت بأشكال وطرق متعددة من ناحية الشكل والقماش المستخدم. حيث يفضّل البعض ارتداء القماش اللمّاع والذي يحظى برواج كبير في الوقت الراهن،  أو الأقمشة القطنية أو المصنوعة من الجلد وغيرها .

تنورة البنسلواخترنا لكم اليوم في هذا الموضوع إطلالات متعددة لنجمات هوليود بتنورة ال”بنسل”  Pencil :

كيم كارديشيان: ظهرت في الكثير من إطلالاتها في الآونة الأخيرة وهي ترتدي تنورة ال”بنسل”، وتعد من أكثر النجمات اعجابا بهده التنورة، حيث كانت لها إطلالة رقيقة وجميلة بتنورة من “كالفين كلين” باللون الأبيض مع قميص قصير أبيض أيضاً، بالإضافة إلى صندل بشريط واحد ذو كعب عالي مع حقيبة من جلد الأفعى.

كيم كارديشيانريهانا: كانت السباقة لإرتداء هذه التنورة، حيث نسقتها بلون أبيض مع تي-شيرت من اللون البيج، بأكمام مزخرفة متوسطة الطول. وأكملت إطلالتها بحذاء شفاف رائع و حقيبة من Louis Vuitton

ريهاناجيسيكا ألبا: ظهرت بإطلالة غاية في العصرية، ببلوزة قطنية وضعتها داخل تنورةال”بنسل” Pencil من الجلد الأسود، مُكملة إطلالتها بحذاء فوق الكاحل عالي الكعب ومحفظة صغيرة باللون الزيتي مع أزرار باللون الذهبي على الأطراف ومجموعة رائعة من الإكسسوارات الذهبية.جيسيكا ألبا
باريس هيلتون: ظهرت بإطلالة عصرية مثيرة، بتنورة البنسل و قميص قصير من الجلد الأسود والشيفونن مع حذاء أسود مدبب بأشرطة على الكاحل واكسسوارات من اللون الفضي الغامق.

باريس هيلتونميريندا كير: تألقت بتنورة البنسل من اقمشة الدانتيل الأبيض، مع كنزة قصيرة بيضاء، وأكملت إطلالتها الأنيقة بحذاء أسود ذو كعب عالي.

ميريندا كير
هذه بعض الإطلالات المتكاملة لنجمات تألقن بتنورة البنسل الكلاسيكية، اختاري ما يناسبك منها وكوني مواكبة للموضة والستايلات العصرية من خلال الروابط التالية:

حقائب النيون : ايقونة الجرأة بامتياز
احذية Tania Spinelli : رفيقك المميز في كافة مناسباتك

The post تألقي سيدتي بأحدث إطلالات النجمات، تنورة البنسل appeared first on الموضة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق