الاثنين، 11 أغسطس، 2014

أنا زهرة: إعرفي الفرق بين أداتي تنظيف البشرة كلاريسونيك وفوريو لونا

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Discover Business Apps

Top 25 most popular web-based apps for small business on the GetApp marketplace
From our sponsors
إعرفي الفرق بين أداتي تنظيف البشرة كلاريسونيك وفوريو لونا
Aug 11th 2014, 06:19, by الريم سيف

لم تعد يديكِ تكفيان لتنظيف بشرتِك بالشكل الصحيح، فقد طرحت الكثير من شركات التجميل أدوات منزلية خاصة تعمل على تنظيف بشرتِك بعمق وبشكل أفضل بعشرات المرات من استخدام الأصابع وحدها. وبرأيي الشخصي، إذا كنتِ ممن يستخدمن المكياج بشكلٍ يومي، فأنا أنصحكِ باقتناء إحدى هذه الآلات، فهي ستساعد في إبقاء بشرتكِ نظيفة ومسامكِ خالية من الأوساخ وتراكمات المكياج.

أداة كلاريسونيك Clarisonic:
هي أول أداة تم طرحها في السوق لتنظيف البشرة في المنزل. تعرفت عليها عن قرب العام الماضي عندما ضرت حفل إطلاقها في دبي، والذي ضم فريق خبراء وأطباء البشرة الذين ابتكروها بعد سنوات من العمل والاختبار.

تتميز بأنكِ تستطيعين تغيير الفرشاة المستخدمة لتنظيف البشرة، فهي تتوفر بأنواع مختلفة، مثل نوع خاص للبشرة الحساسة، نوع خاص للبشرة الجافة، نوع خاص ببشرة الجسم، وغيرها.

طريقة استخدامها: قومي بوضع غسول الوجه على فرشاتها، ومن ثم قومي بالضغط على الزر، وستبدأ الأداة في العمل، مرريها بنعومة على بشرة الوجه، وستقوم هي بالتنظيف المطلوب. ما أحببته فيها هو أنها تستمر لمدة 60 ثانية فقط، تنقسم 20 ثانية منها للجبهة، و20 ثانية للأنف والذقن، و20 للخدود. كلما انتهيتِ من منطقة تقوم الآلة بالاهتزاز لتذكركِ بتمريرها على الجزء الآخر من الوجه. شخصياً، استخدمتها مع الفرشاة الخاصة بالبشرة الحساسة، أحسست في البداية بأنها قاسية على بشرتي، ولكن بعد مرور عدة أيام شعرت بتحسن كبير جداً في مظهر وملمس بشرتي فقد كانت تنظف بعمق وأفضل بكثير من تنظيفي لبشرتي بأصابع اليد. ستحتاجين لإعادة شحنها بجهازها الخاص مرة في الأسبوع، كما ستحتاجين لتغيير فرشاتها كل 3 إلى 4 أشهر.
متوفرة في متاجر سيفورا.

السعر يتراوح بين 700 و1600 درهم.

أداة فوريو لونا foreo Luna:
مختلفة تماماً عن الأداة السابقة من ناحية الشكل والتطبيق. مصنوعة من مادة مطاطية، خفيفة الوزن، واكثر رقة على البشرة. أحببتها لأنها تنظف البشرة بشكل جيد من دون أن تكون قاسية عليها، كما أنكِ تستطيعين استخدام الجزء الخلفي منها لتطبيق السيروم والكريم. أستخدمها منذ 4 أشهر تقريباً ولم أحتج إلى إعادة شحنها إلى اليوم، وهي كذلك تعمل لمدة دقيقة واحدة فقط.
طريقة استخدامها: ضعي غسول الوجه عليها مباشرة ثم اضغطي الزر ومرريها على البشرة، لا تحتاج للغسيل بعد استخدامها بفضل المادة التي صنعت منها. شخصياً أفضلها للسفر لخفة وزنها.
متوفرة في متجر هارفي نيكلز، مول الإمارات.

هل سبق وجربتي أياً منهما لتنظيف بشرتِك؟ وما رأيكِ بهما؟

انستغرام: @alreemsaif
تويتر: @alreem_s

إعرفي الفرق بين أداتي تنظيف البشرة كلاريسونيك وفوريو لونا أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق