الاثنين، 11 أغسطس 2014

أنا زهرة: المكياج الشفاف .. الحل السحري لإطلالة طبيعية

أنا زهرة
 
Eventbrite makes it happen

Create an event and sell tickets online through Eventbrite. It's simple! Sign up and get started today.
From our sponsors
المكياج الشفاف .. الحل السحري لإطلالة طبيعية
Aug 12th 2014, 05:16, by د ب أ

ترغب كل امرأة في أن تبدو جميلة وجذابة على نحو طبيعي وغير متكلف. وللحصول على هذه الإطلالة توصي مجلة المرأة “إيلي” الألمانية باللجوء إلى المكياج الشفاف، حيث أنه يعد بمثابة حلاً سحرياً للتمتع ببشرة نضرة ورائعة بحيث تبدو طبيعية وبدون مكياج.

وأوضحت “إيلي” أن كريم BB يمنح البشرة مظهراً متجانساً يشع إشراقاً وحيويةً. وبعد ذلك، يتم وضع البودرة على منطقة T، أي الجبين والأنف والذقن، ثم وضع مِسحة من أحمر الخدود الذي يـتألق بإحدى درجات الوردي الرقيقة والناعمة، على أن يتم توزيع اللون على الخدود برفق وبقدر متساو.

كما يعد مكياج العيون الرقيق أحد مفردات الإطلالة الطبيعية. ولهذا الغرض، توصي المجلة الألمانية بوضع الكونسيلر ليس فقط أسفل العين، وإنما أيضاً على الجفن حتى الحاجب، مع تثبيت طبقة الكونسيلر بواسطة البودرة الشفافة.

وبعد ذلك، يتم تزيين الرموش العلوية بكحل يتلألأ باللون البرونزي، ثم تزيين الجفون بطبقة من ظلال الجفون التي تتألق بلون الشامبانيا اللامع، ثم تزيين الجفن العلوي بالماسكارا على نحو رقيق. ويكتمل جمال الإطلالة الطبيعية بوضع أحمر شفاه يـزدان بإحدى درجات اللون الوردي الناعمة، مع مراعاة عدم استعمال ملمع الشفاه؛ فصحيح أنه يمنح الشفاه مظهراً لامعاً، إلا أنه سرعان ما يتسبب في جفافها.

المكياج الشفاف .. الحل السحري لإطلالة طبيعية أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق