الاثنين، 11 أغسطس، 2014

أنا زهرة: جديد رالف لورين: عطر Midnight Romance

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
At Home Yoga Retreat

Everything you need to enjoy a weekend yoga retreat in your own home!
From our sponsors
جديد رالف لورين: عطر Midnight Romance
Aug 11th 2014, 06:19, by أنا زهرة

تقدّم عطور Ralph Lauren Fragrances،MIDNIGHT ROMANCE ، عطر الرغبات المتأججة. فهذا العطر الشاعري فوّاح بعبير متقد من الفاوانيا الوردية والفانيليا السوداء الغامضة في تناقض عصري يشبه كثيراً امرأة اليوم.

تنسج مكوّنات العطر الآسرة خيوط القصة المثيرة لعطرMIDNIGHT ROMANCE، التي أبدع فصولها رجل وامرأة من أشهر خبراء صناعة العطور، ليجسد كل مكوّن في العطر جانباً من جوانب الأنوثة والغموض لإبداع ذلك النوع من التجاذب والترقب المثير لعاطفة الحب المتقدة. هناك تناقض جميل بين الفاوانيا الوردية المتقدة والفانيليا السوداء الغامضة التي تلفت الانتباه بطريقة تأسر الحواس، لتكشف عن جانب حميم جدأً رغم نعومته. يضم العطر الزهري مزيجاً من الخلاصات العطرية التي تتألف من:
انطلاقة العطر: ثمر العليق، البرغموت الإيطالي، عصارة ليتشي
قلب العطر: الفاوانيا، الفل، الفريزيا
أساس العطر: الفانيليا السوداء، روح السوسن، العنبر

يكشف عطر MIDNIGHT ROMANCEالشاعري عن معرفة Ralph Lauren العميقة بإحساس المرأة المرهف والجمال، الذي يتوج عالم تصاميم أزيائه. في حين تعزز أدق تفاصيل تصميم زجاجة العطر، غموض العطر المثير. ويتوّج الزجاجة الشفافة التي تحتضن سائل العطر الوردي الناعم، غطاء معدني أسود لماع يطوقه إطار فضي.

لإحياء قصة حب عطر MIDNIGHT ROMANCE وتجسيد فصول بدايتها المليئة بالشاعرية، أبدع المخرج العالمي الشهيرBruce Weber فيلماً قصيراً باللونين الأبيض والأسود يُجسّد جوهر العاطفة المتأججة عند منتصف الليل. يؤدي بطولة هذه القصة، الوجه الإعلاني الجديد لعطورRalph Lauren Fragrances، العارضة الروسية Anna Selezneva، نجمة عروض أزياءRalph Lauren حالياً.
سيتوفر عطر MIDNIGHT ROMANCE الشاعري لدى المحلات الراقية اعتباراً من شهر يوليو.

جديد رالف لورين: عطر Midnight Romance أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق