الأربعاء، 30 يوليو 2014

أنا زهرة: حميات غريبة عجيبة للمشاهير!

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Subscribe to Bloomberg Businessweek

Get Bloomberg Businessweek for 84% off what others pay on the newsstand - that's like getting 38 complimentary issues! Sign up today.
From our sponsors
حميات غريبة عجيبة للمشاهير!
Jul 30th 2014, 06:12, by ميرا عبد ربه

يتبع المشاهير دائماً حميات غريبة. وفي بعض الأحيان، قد تكون فعلاً مضرة للجسم. اليوم، جمعت “أنا زهرة” أكثر الحميات غرابة للمشاهير التي لا يمكن نسيانها مهما مرّ الزمن. فما هي هذه الحميات؟ ومن اتبعها يا ترى؟
البيض النيء

هل يمكنك تخيّل البيض النيء كوجبة فطور؟ نعم هذه الحمية هي لمارلين مونرو التي كانت تتناول حبتين من البيض النيء المخفوق في كوب من الحليب الدافىء كوجبة فطور يومية. وكانت أيقونة الجمال تتخطى الغداء وتتناول الكيك على العشاء مع الجزر وتنهي يومها بكوب من البوظة. وتجدر الإشارة هنا إلى أنّنا لا ننصحك بتجربة البيض النيء أبداً، فهو قد يصيبك بالتسمّم الغذائي ويضرّ بصحتك!

وصفات غريبة
اليزابيت تايلور هي صاحبة الوصفات الغريبة عند اتباع الرجيم. قطة هوليوود المدللة كانت تعدّ الجبنة مع الصلصة الحامضة وتتناولها مع الفواكه أو كانت  تتناول أحياناً زبدة الفول السوداني مع سندويش من الستيك. وصفاتها غريبة لكنها كانت تعلم كيف تحافظ على رشاقتها. أليس كذلك؟
دوكان
لا يمكن أن ننسى أيضاً رجيم دوكان الذي اتبعته كايت ميدلتون قبل زفافها الأسطوري. هذا الرجيم يعتمد على اللحم والدجاج والسمك والخضار وساعد دوقة كامبريدج في الحصول على الوزن الذي كانت تطمح اليه قبل زفافها.

وجبات الأطفال
ليدي غاغا وجينيفر أنيستون وغوينيث بالترو اتبعن هذا الرجيم الذي يقضي بتناول وجبات الأطفال المطحونة. هذا الرجيم غريب جداً أيضاً ولا يمكن نسيانه بتاتاً.

للمزيد:

ماذا تفعل جيسيكا سيمبسون للمحافظة على رشاقتها؟

مادونا وديمي مور معاً في رجيم واحد!

اليك طريقة تحضير "الرقاقات" الصحية بالصور

حميات غريبة عجيبة للمشاهير! أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق