الثلاثاء، 29 يوليو 2014

أنا زهرة: المديرة الإبداعية لـ Stylebop ليلى يافاري في لقاء حصري وخاص بالعروس

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
The Magnetic Memory Method.

Learn and Memorize the Vocabulary of Any Language Using the Magnetic Memory Method.
From our sponsors
المديرة الإبداعية لـ Stylebop ليلى يافاري في لقاء حصري وخاص بالعروس
Jul 30th 2014, 06:09, by إيلي تركي- بيروت

عملَت كمحرّرة موضة لمجلتي “سوما” و”سيفن باي سفن” الأميركيتن خلال فترة إقامتها في باريس. هي الحاصلة على درجة الماجستير في العلوم السياسية ونظرية الثقافات، وبعد عملها لسنوات كعارضة أزياء، استقرت على عملها كمديرة ابداعية للأزياء في موقع Stylebop المتمَركز في ميونيخ والخاص ببيع الملابس الفاخرة.

إنّها ليلى يافاري التي خصتنا في قسم الزفاف بلقاء خاص بالعروس، فإليكِ تفاصيلهُ:
1- أولاً، أخبرينا كيفَ يُمكن للعروس أن تختار لنفسها تصاميم من مجموعات الملابس الجاهزة غير الموجهة لها مباشرةً؟ وهل لديكم في Stylebop قسم خاص بالعرائس؟
لا تغيب العروس وتصاميم الزفاف عن أفكار أي مصمّم اليوم وهو يبدع مجموعته. وتُعتبر الملابس الجاهزة وسيلة مهمة للحصول على خيارات فساتين عصرية للعروس، ولو حملت لمسات غير تقليدية أحياناً أو كانت غير موجّهة للعروس مباشرةً. وتنطوي هذه الفساتين على ميزة إضافية، إذ يمكن تعديلها بسهولة بعد الزفاف لإرتدائها مجدداً بأسلوب جديد كلياً. إن كنتِ تخططين لإقامة زفاف في وجهة بعيدة مثلاً، فإنك ستظهرين أمام ضيوفكِ لمدة لا تقل عن ثلاثة أيام، وستتطلب كل مناسبة إرتداء زي خاص بها.

2- ما هو تصميم فستان الزفاف المُفضل لديكِ؟
بما أنّني طويلة وممشوقة القوام، أحب التصاميم العصرية التي تجمع البساطة والأناقة معاً. وبالنسبة إلى الزفاف، فإنني أفضل إرتداء الأثواب أو الفساتين الإنسيابية الطويلة.

3- هل تعتقدين أنّه ينبغي العروس أن تلتزم بحبّها للفساتين المنفوشة Ballgown والأخرى الشبيهة بالحورية Mermaid؟
أعتقد بأنه من حقّ كل عروس أن تختار ما تشاء لليلة زفافها. وأنا شخصياً أفضل تصاميم ذات نقوش وزينة أقل، والتركيز أكثر على اللمسات المعاصرة بالمقارنة مع فساتين الزفاف التقليدية. تقدّم علامتا Valentino و Vionnet مثلاً عدداً من الخيارات الجميلة في هذا السياق.

4- إلى جانب الأبيض، أي لون قد يكون رائعاً لفستان الزفاف برأيكِ؟ (رأينا الأحمر والأسود والبيج…)
أحب فكرة أن يظهر فستان الزفاف بلون وردي خفي مائل إلى الحمرة، إذ يبقى الفستان على رقته وجماله، على الرغم من أنّ اللون غير متوقع.

5- هل من صيحات للعروس أنتِ معجبة جداً بها حالياً؟
تمتاز مجموعات موسم ربيع وصيف 2015 بالطيات الكبيرة، وأنا أحب التناغم الرائع بين الجسد وأقمشة الشيفون ذات الطيات الأنيقة. إنها رقيقة وأثيرية!

6- برأيكِ من هي أفضل من إرتدت فستان زفاف بينَ الشهيرات؟
أحببتُ فستان “دار شانيل” الذي ارتدته النجمة الإنكليزية بوبي ديليفين Poppy Delevingne لحفل زفافها في المغرب، فقد تألق فستانها بزينة جميلة على شكل زهور مطرّزة، بدون أن يكون مبالغاً في بهرجته.
7- هل تفضيلن الطرحة أو الذيل الطويل للعروس؟
يعتمد ذلك على مدى رسمية حفل الزفاف ذاته، لكن الطرحة ذات القطعة الواحدة من الدانتيل المطرّز خيار جميل بلا شك. وفيما قد يشكل الذيل الطويل لفستان الزفاف عائقاً أمام حرّية الحركة، إلا أنه الخيار الأمثل في حفلات الزفاف الرسمية ذات الطابع الملكي.

8- هل لديكِ نصائح خاصة بالعروس؟
من المهم أن تعتني العروس بضيوفها، ما يعني ضرورة أن يتيح لها فستانها الحركة بحرية وراحة. ولا أرى فكرة شراء فستان بقياسٍ أصغر بثلاث مرات من قياسك الطبيعي فكرة جيدة، حتى ولو كنتِ مقتنعة بأنكِ ستخسرين 15 كيلوغراماً مع حلول موعد الزفاف. سيكون هذا الهدف غير واقعي في نهاية المطاف، ناهيك عمّا يحمله برنامج تخفيف الوزن من تعب وإرهاق.

للمزيد:
المصمّمة مونيك لولييه تكشف عن نصائحها للعروس

شيريل كول بفستان زفاف أسود من Ralph & Russo 

المديرة الإبداعية لـ Stylebop ليلى يافاري في لقاء حصري وخاص بالعروس أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق