الأربعاء، 30 يوليو 2014

أنا زهرة: منافس شرس للتنورة .. الشورت يغزو عالم الموضة

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Food is Your Best Medicine

The natural approach to cancer, heart disease, obesity, and other chronic conditions.
From our sponsors
منافس شرس للتنورة .. الشورت يغزو عالم الموضة
Jul 31st 2014, 05:43, by د ب أ

يغزو الشورت عالم الموضة النسائية في صيف 2014. ويمتاز الشورت بأنه جيد التهوية في ظل حرارة الصيف العالية، كما أنه يمنح المرأة إطلالة مثيرة تخطف الأنظار وتعكس جرأتها وتفرد أسلوبها؛ لذا فهو يشكل حالياً منافساً شرساً للتنورة.

قصات تصل الركبة
وأوضحت مستشارة المظهر الألمانية كاتارينا شتارلاي أن الشورت يطل هذا الموسم بخامات خفيفة ويزهو بالألوان الفاتحة ويزدان بالنقوش، لاسيما نقوش الزهور والنقاط. كما توجد موديلات ذات طابع رياضي، تزدان بخيوط حياكة متعددة، وموديلات يغلب عليها الطابع العسكري.بالطبع يحافظ الشورت الجينز على موقعه في عالم الموضة، ولكنه يطل هذا الموسم بقصّات أطول تصل إلى الركبة، إلى جانب الموديلات ذات القصّات القصيرة للغاية.

قوام ممشوق
ومن جانبها، أشارت مستشارة التسوق الألمانية ماريا هانز إلى أن الشورت لا يناسب كل النساء، موضحة أن الشورت الساخن القصير للغاية (Hotpant) يغازل الشابات فقط اللائي يتمتعن بقوام رشيق وممشوق وسيقان طويلة. وتكتمل أناقة هذا الشورت بتنسيقه مع حذاء رياضي للحصول على إطلالة كاجوال أو مع صندل ذي نعل مسطح للحصول على إطلالة أنيقة مفعمة بالرقة والأنوثة.

يجب أن ينتهي الشورت عند أنحف موضع!
وأكدت الخبيرة الألمانية شتارلاي أن الطول يلعب دوراً مهماً للغاية عند اختيار الشورت المناسب، مشيرة إلى أن الطول المناسب هو الذي ينتهي عند أجمل وأنحف موضع بالركبة. ويكون هذا الموضع  فوق الركبة لدى بعض النساء، وتحت الركبة لدى أخريات.

وتضرب شتارلاي مثالاً على ذلك بأنه ينبغي على المرأة التي تكون ركبتها عريضة ارتداء شورت يصل طوله إلى تحت الركبة بقليل؛ لأنه الشورت الذي ينتهي طوله فوق الركبة بقليل يسلط الضوء على عرض الركبة، بل ويجعلها تبدو أعرض.

إطلالات متنوعة
وبفضل تعدد إمكانيات تنسيقه يمنح الشورت المرأة إطلالات متنوعة ومتجددة. وأكدت مستشارة التسوق الألمانية ماريا هانز أنه بشكل عام يتناغم الشورت بحكم مظهره الجريء مع التوليفات ذات الطابع الكاجوال والرياضي.

بينما ترى مستشارة المظهر الألمانية شتيفاني تسارنيك أن الشورت يتناغم أيضاً مع التوليفات الأنيقة والمهندمة التي تنطق بالرقة والأنوثة، وهو ما ظهر جلياً خلال عروض الأزياء لموضة هذا الصيف؛ حيث يمكن مثلاً تنسيق الشورت مع بلوزة فخمة ذات فيونكة.

للحصول على طلة فخمة
وتزداد أناقة وفخامة هذه الإطلالة، إذا كان الشورت مصنوعاً من خامة فاخرة، ويمتاز بقصّة ذات وسط عال، والتي تبرز جمال وأنوثة القوام.

ومَن ترغب في إطلالة جريئة ومتحررة تخطف الأنظار، فتنصحها مستشارة التسوق الألمانية شتارلاي بكسر قوالب التنسيق الجامدة، وذلك من خلال تنسيق شورت ذي مظهر رث وبال أو ذي أهداب متدلية مع حذاء ذي كعب عال أو مع صندل أنيق.

لا للقصّات الصندوقية!
وحذرت الخبيرة شتارلاي من تنسيق الشورت الذي يصل طوله إلى الركبة مع القطع الفوقية ذات القصّات صندوقية الشكل التي يصل طولها إلى عظام الخصر؛ حيث يبدو القوام مكتنزاً وممتلئاً مع هذه التوليفة، لاسيما عند ارتداء حذاء مسطح؛ حيث تتسبب هذه التوليفة في تقسيم القوام إلى ثلاثة أجزاء: الجزء العلوي المكسو بالقطعة الفوقية والوسط المكسو بالشورت ثم السيقان.

وبدلاً من ذلك، تنصح الخبيرة شتارلاي بتنسيق الشورت الذي يصل طوله إلى الركبة مع القطع الفوقية ذات القصّة الضيقة، وتنسيق الشورت القصير جداً مع قطعة فوقية ذات قصّة واسعة، مؤكدة في كل الأحوال على ضرورة أن تتمتع السيقان بمظهر جميل وجذاب، كي تكتمل به أناقة الشورت.

المزيد:
نجمات بالشورتات!
3 أساليب لارتداء الـ " كومبي شورت "
"الشورت"موضة هذا الصيف.. لكن ليس للجميع!

منافس شرس للتنورة .. الشورت يغزو عالم الموضة أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق