الأربعاء، 30 يوليو 2014

أنا زهرة: نهايات دموية لنجوم مسلسلات رمضان

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Join Delanceyplace

Sign up to receive a free quote from a non fiction book every weekday.
From our sponsors
نهايات دموية لنجوم مسلسلات رمضان
Jul 31st 2014, 05:49, by دعاء حسن ـ القاهرة

شهدت الحلقات الأخيرة من مسلسلات رمضان هذا العام مقتل عدد كبير من أبطالها، ما لفت انتباه عدد كبير من الجمهور، خصوصاً أنّه اعتاد الاحتفاظ بنجوم المسلسل حتى الحلقة الأخيرة.

البداية كانت مع “السبع وصايا” الذي شهد مقتل عدد كبير من أبطاله بعدما قامت رانيا يوسف التي لعبت دور الشقيقة الكبرى بقتل أشقائها الخمسة وهم: هنا شيحا، وناهد السباعي، ومحمد شاهين، وصبري فواز وهيثم زكي. إذ وضعت لهم السم في الطعام، ثم قامت بتحنيطهم بالجبس ليصبحوا تماثيل ملصقة على الحائط.
العمل نفسه شهد مقتل عدد كبير من الفنانين المشاركين على مدار الحلقات كانعام سالوسة وشيرين الطحان.

وانتهت أحداث “السيدة الأولى” الذي تؤدي بطولته غادة عبد الرازق بمقتل مريم زوجة الرئيس التي كانت تحلم في الجلوس على كرسي الرئاسة بعدما دخلت في صراع مع هاشم الرئيس الذي قام بدوره ممدوح عبد العليم.

وحرصت غادة على تقديم مشهد القتل بالتعالي نفسه الذي جسّدت فيه دور مريم. إذ سقطت على الأرض لتستقبل الموت بمنتهى القوة والتحدي. كذلك، تعرّض رامي نجل الرئيس الذي يؤدي دوره أحمد حاتم، للقتل أثناء وجوده في إحدى التظاهرات، بتخطيط من السيدة الأولى.

أما مسلسل “كلام على ورق” الذي لعبت بطولته هيفا وهبي ويتمحور حول جريمة قتل حمزة (أحمد السعدني) وتوريط هيفا في قتله رغم أنّ علاقة حبّ كانت تجمعهما، فانتهى بمقتل عدد كبير من أبطاله على يد هيفا مثل ماجد المصري، وحسين الإمام، وأحمد زاهر، وأشرف زكي وأمل رزق. إذ أطلقت النجمة اللبنانية الرصاص على قارورة غاز لينفجر المكان بكل من فيه من أبطال.

كذلك، لم يخلُ مسلسل “فرق توقيت” لتامر حسني من الدماء طوال الحلقات. إذ بدأ بمحاولة قتل ياسين (تامر حسني) وينتهي بمقتل مي سليم التي تسببت في إفساد علاقته بشقيقه ويتم توريط تامر حسني في الجريمة.

ولم يتعاطف الجمهور مع مقتل صابر ونوارة في مسلسل “سجن النسا” الذي شهدت حلقته الأخيرة انتقام غالية (نيللي كريم) من صابر ونوارة، حين ذبحتهما وشرّحت وجههما.

العمل نفسه شهد إعدام روبي التي لعبت دور خادمة أحرقت ابنة أصحاب المنزل بعدما تعرضت لظروف نفسية دفعتها لذلك. وتوفيت أيضاً نسرين إمام التي لعبت دور فتاة تبيع نفسها حتى تستطيع العيش، لكنها وقعت ضحية لسرقة أحد أعضائها، ما تسبّب في وفاتها.

أيضاً، تعرض محمد رمضان للقتل في الحلقة الأخيرة من مسلسل “ابن حلال” بعدما تحدّى رجال الشرطة. وقبلها، قتل الوزير وابنه اللذين ورّطاه في جريمة قتل لم يرتكبها. وقبلها أيضاً، يقتل شقيقته (سمر الصايغ) التي اتجهت إلى العمل في الملاهي الليلية.

للمزيد:
مسلسلات رمضان: رقص ومخدرات وألفاظ خادشة للحياء

نهايات دموية لنجوم مسلسلات رمضان أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق