الأربعاء، 30 يوليو 2014

أنا زهرة: باسم ياخور لأيمن زيدان: لن أنسى فضلك!

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
50% off Print Subscription of USA Today

Get the news delivered to your doorstep. Lock in the savings and receive USA Today for just $0.75 a day.
From our sponsors
باسم ياخور لأيمن زيدان: لن أنسى فضلك!
Jul 30th 2014, 07:31, by وائل العدس

مع أول أيام عيد الفطر السعيد، بدأت قناة “سما” السورية الخاصة ببث حلقات مسلسل “صوت الفضاء الرنان” (بطولة أيمن زيدان، وأمل عرفة، وفارس الحلو، وأيمن رضا، وباسم ياخور)، وهو المسلسل الذي أنتج قبل 22 عاماً.

أمس، استذكر ياخور الوقوف الأول له أمام الكاميرا، فكتب على صفحته الرسمية عبر الفايسبوك: “قبيل تخرجي من المعهد العالي للفنون المسرحية سنة 1992، وبعد حضور الفنان أيمن زيدان لمشروع مسرحي لدفعتنا، مدّ يده لي وساعدني في أولى خطواتي التلفزيونية وأصر على أنني سأكون في المستقبل ممثلاً كوميدياً جيداً، فأعطاني أول فرصة للتمثيل بدور صبي المنجد (نعمان) في “صوت الفضاء الرنان” ولم يتركني بعدها لسنوات وسنوات، أنا والكثير من زملاء الدراسة وأصدقاء الدفعة”.

وأضاف “اليوم مرت سنوات لم نلتق خلالها؛ لكني أيها الفنان الكبير لن أنسى فضلك أبداً. ولن أنسى أنك كنت مخلصاً لكل خريجي المعهد الذين كانوا يبحثون عن فرصة لم يكن تحقيقهاً أمراً سهلاً”.

المزيد:
انهيار باسم ياخور بسبب محمد فؤاد!

باسم ياخور لأيمن زيدان: لن أنسى فضلك! أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق