الأربعاء، 30 يوليو 2014

أنا زهرة: غادة عبد الرازق: هيفا مش ذكية ووقعت ضحية

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
How To Lose 19.8 lbs In 21 Days.

Lose weight the right way and keep it off.
From our sponsors
غادة عبد الرازق: هيفا مش ذكية ووقعت ضحية
Jul 31st 2014, 05:45, by دعاء حسن ـ القاهرة

أطلت غادة عبد الرازق مع لميس الحديدي عبر برنامجها “هنا العاصمة” الذي يعرض على “سي. بي. سي” للحديث عن مسلسلها “السيدة الأولى” الذي عرض في شهر رمضان.

وأكّدت النجمة المصرية أنّها تشبه شخصية مريم بعدما وصلت إلى الرئاسة، مؤكدةً أنّها تشبهها في القوة والتحدي. وأوضحت أنّ العمل مقتبس عن مسلسل مكسيكي بالاسم نفسه، لكن “تم تمصيره حتى يتناسب مع الواقع المصري”.

ونفت أن تكون قد جسّدت شخصية سوزان مبارك كما اعتقد البعض، مؤكدة أنّ شخصية مريم ليست سيرة ذاتية بل شخصية وصولية ظهرت بعد “ثورة 30 يونيو”، ما ينفي أن تكون حقيقية.

ولفتت إلى أنّ المسلسل خلا من الألفاظ الخارجة والخادشة للحياء، ما يؤكّد أنّ المخرج محمد سامي كان يصرّ على استخدام تلك الألفاظ في أعمالها.
وأشادت بعدد من المسلسلات منها “سجن النسا، و”السبع وصايا”، و”ابن حلال”، وبأداء نيللي كريم، ووفاء عامر، ومحمود عبد العزيز، مؤكدة أنها لم تشاهد “كلام على ورق” لهيفا وهبي.

وتابعت: “على المستوى الشخصي، أحبّ هيفا، لكن بمجرد ظهورها كانت تغني، وأنا كنت أمثل، والتمثيل يتضمّن خطوات كبيرة للوصول. أما الغناء فعبارة عن ملابس وكليب، وهي لم تحسن اختيار المخرج محمد سامي أو فريق العمل، ولو تعاونت مع آخرين، لتم توظيفها بشكل جيد. لكن في مسلسلها تم استغلالها بشكل خاطئ، وهذه المرة الأولى التي يخونها ذكاؤها، ووقعت ضحية في تصفية حسابات لا ذنب لها فيها، لأنّ مَن حولها كان يفكر في الإنتقام من شخص آخر عن طريقها، والمخرج محمد سامي بدوني ولا حاجة”.

الحلقة نفسها شهدت حضور أنوشكا، والمخرج محمد بكير ومدير التصوير تيمور تيمور.

للمزيد:
هيفا: فنانات قلّدن شعري الأحمر ولا يحق ذلك لغادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق: هيفا مش ذكية ووقعت ضحية أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق