الأربعاء، 30 يوليو 2014

أنا زهرة: كريس مارتن ينفي عودته لغوينث بالترو

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
The Best Way to Manage your Money.

Start using Mint today to set a budget, track your goals and do more with your money.
From our sponsors
كريس مارتن ينفي عودته لغوينث بالترو
Jul 30th 2014, 07:13, by أنا زهرة

نفى المغني كريس مارتن الشائعات التي ترددت حول عودته إلى زوجته الممثلة الأميركية غوينيث بالترو.

وقال نجم فريق ColdPlay في مقابلة له مع محطة لوس أنجلوس الإذاعية ما أثير مؤخراً حول هذا الأمر “هناك الكثير من الحب بيننا، ولكن لا يوجد شئ جديد يربطنا. كنت أتمنى أن أعطيك سبقاً صحفياً لكن الأمر الذي أعلناه سوياً في بداية هذا العام حقيقي. نحن مقربان جدًا، ولكن مع ذلك نحن منفصلان ولن نعود إلى بعضنا أبدا”.

يذكر أن الثنائي قد أعلنا انفصالهما بعد مرور سنوات على زواجهما حيث كتبا في رسالة مشتركة نشرت على موقع الممثلة: “قررنا للأسف الشديد أن ننفصل. عملنا جاهدَين منذ أكثر من سنة لنرى ما يمكن فعله، لكننا قررنا الإنفصال رغم حبنا الكبير.”

كريس مارتن ينفي عودته لغوينث بالترو أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق