الخميس، 24 يوليو، 2014

أنا زهرة: حسين الجسمي في غزة!

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Get Out Of Inbox Overload

FollowUp.cc makes it easy to find Inbox Zero. Try it for 30 days Free and Unleash Inbox Productivity Today.
From our sponsors
حسين الجسمي في غزة!
Jul 25th 2014, 05:15, by أنا زهرة - القاهرة

قاد الفنان الإماراتي حسين الجسمي قافلة المساعدات الإنسانية المرسلة من الشعب الإماراتي الى قطاع غزة. وبرفقة الهلال الأحمر الإماراتي، جاء السفير فوق العادة للنوايا الحسنة من القاهرة إلى غزة عن طريق العريش ورفح البرية، في زيارة إنسانية تهدف إلى مساندة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض يومياً للعدوان الإسرائيلي.

وقد وصل الجسمي مع فريق العمل الإماراتي الى غزة، والتقى العديد من أهالي غزة الصغار والشباب وكبار السن المتضررين من العدوان. علماً أنّ محطته الأولى كانت المستشفى الميداني (الإماراتي الفلسطيني) الذي أقامته هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في غزة، وزار عدداً من المرضى في المستشفيات الأخرى، وأوصل المساعدات الطبية والإنسانية.
خلال زيارته للمصابين ومعاينته آثار العدوان، أكد الجسمي أنّ وجودهم هنا اليوم رغم العدوان الاسرائيلي الغاشم، ما هو الا انطلاقاً من واجبهم القومي والإنساني كإمارات حكومة وشعباً، تجاه أهل غزة.
وكان الجسمي وقافلة الإغاثة قد وصلا الى الحدود تحت حراسة أمنية مشددة برفقة وحدة عسكرية من الجيش المصري. وأشاد الجسمي بدور الجيش في تأمين الأمن والحماية للجميع خلال هذه المهمة الإنسانية تجاه الشعب الفلسطيني في غزة.

للمزيد:
حسين الجسمي: نعم سأسجّل القرآن كاملاً بصوتي

حسين الجسمي في غزة! أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق