السبت، 26 يوليو، 2014

الموضة: طلاء اظافر النيود … الصيحة الرائدة في هذا العيد

الموضة
موقع الموضة افضل موقع عربي نسائي يهتم بأحدث صراعات موضة النساء من أخبار، أزياء، تجميل، إكسسوارات، عطور، مصممين والكثير 
Compare Hotels

Find great prices for amazing hotels wherever your next destination may be. It's simple to search 100+ sites at once!
From our sponsors
طلاء اظافر النيود … الصيحة الرائدة في هذا العيد
Jul 26th 2014, 10:56, by fatidoli

درجات الألوان النيود تتألق في ساحات الموضة وعلى منصات عروض الأزياء لهذا الموسم، لذا تطرح مختلف دور التجميل الفاخرة مجموعات مستحضرات طلاء اظافر النيود بتشكيلة غير مسبوقة من الدرجات اللونية لناعمة التي تتماشى مع الأجواء الاحتفالية لهذا الوقت من السنة.
طلاء اظافر النيودطلاء الاظافرتألقي بتشكيلة Ciaté التي تعكس بألوانها أجواء الرومانسية لتمنحك الإطلالة الجذابة التي تبحثين عنها. وتتميّز هذه المستحضرات التجميلية بلمعان فائق و بلمعانها المذهلة، كما أنها تدوم طويلًا وتتوزع بشكل متناغم لتمنحك نتيجة مثالية و إطلالة رائعة، وبالإضافة إلى ذلك فهي تتمتع بتركيبة سريعة الجفاف تتيح لك استخدامها حتى أثناء التنقل، لدى فلا تفوتي سيدتي فرصة التمييز مع طلاء اظافر النيود الذي سيجعل اطلالتك ساحرة اثناء اعتماده مع الالوان الدافئة.

طلاء اليود 2
يمكنك سيدتي اعتماد طلاء اظافر النيود في مختلف الاوقات، و مع مختلف الازياء، ففي الآونة الاخيرة شاهدنا ميول العديد من النجمات الى طلاء اظافر النيود ، فلا تترددي انت ايضا فاعتماده في اطلالاتك الانيقة.

طلاء النيود 1
اما بالنسبة لتدريجة لون الطلاء المناسب للبشرة الفاتحة، فيمكنك ان تختاري الألوان البيج ، اما بالنسبة للبشرة الحنطيّة فيمكنك ان تعتمدي اللون الزهري ، اما السيدات اللواتي يتمتعن بلون البشرة السمراء فهن الاكثر حضا اذ يمكننهن التمتع بجميع الوان النيود.

طلاء النيود 4
اذا كنت سيدت من عاشقات الاطلالة الناعمة فيمكنك ان تستكملي إطلالتك للأمسيات الساهرة مع درجات الوان النيود الذي سيضفي لمسة سحر و جاذبية على اطلالتك، أما اذا كنت من لمحبّات الإطلالات الجريئة فيمكنك مزج طلاء اظافر النيود مع الوان اخرى كالاصفر الاسود و غيرها من الالوان.

طلاء النيود 5اذا كنت من السيدات اللواتي يعشقن متابعة صيحات الموضة، فأنت من المحظوظات حيث انك ستعشق روحك المغامرة مع الدرجات الداكنة الممزوجة مع الوان النيود مثل الأسود أو الأزرق النيللي المستوحى من لون السماء في منتصف الليل. وسواء وقع اختيارك على الألوان الهادئة أو الجريئة، فإن مستحضرات الأظافر أصبحت أكثر جاذبية من ذي قبل مع تدريجات طلاء اظافر Ciaté المميّز.

طلاء النيود 6اقرئي ايضا:
هل تعلمين ما هي احدث الابتكارات في عالم تطبيق المناكير في هذا الصيف؟
تعرفي على شخصيتك من خلال ألوان طلاء الأظافر التي تميلين إليها!

The post طلاء اظافر النيود … الصيحة الرائدة في هذا العيد appeared first on الموضة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق