السبت، 26 يوليو 2014

أنا زهرة: أول هاتف ذكي بواجهة ثلاثية الأبعاد

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
How's Your App Doing?

Is your application performing as expected right now? Which of your users is about to overwhelm your servers? Measure what matters for your app with Instrumental!
From our sponsors
أول هاتف ذكي بواجهة ثلاثية الأبعاد
Jul 26th 2014, 07:11, by د ب أ

أعلنت شركة «إستار» الصينية عن تطوير أول هاتف ذكي في العالم يشتمل على واجهة ثلاثية الأبعاد. وأوضحت الشركة الصينية أنه يتم إنشاء الصورة الافتراضية في الجهاز Takee 1 من خلال أربع كاميرات مركبة على واجهة الهاتف الذكي. ويظهر التأثير ثلاثي الأبعاد من خلال مراقبة عين المستخدم، على غرار نفس النهج الذي تعتمد عليه شركة أمازون مع هاتفها FirePhone.

غير أن هاتف إستار Takee 1 لا يكتفي بإنشاء تأثير العمق في الصورة فقط، ولكن المحتويات تظهر بشكل متحرك أمام الهاتف الذكي، وفي مقطع الفيديو الترويجي الذي قدمته الشركة تظهر سباقات السيارات بشكل واقعي، كما يمكن عرض الخرائط في المكان، بالإضافة إلى ظهور الشخص الذي يتم الاتصال به بشكل مجسم على شاشة الهاتف أثناء إجراء مكالمات الفيديو.

ومع ذلك، فإن الشركة الصينية على ما يبدو قد لجأت إلى الكثير من الحيل والخدع البصرية في إعداد هذا الفيديو الترويجي، من أجل إبراز التأثير ثلاثي الأبعاد بشكل أكثر وضوحاً. وتروج الشركة الصينية لهاتفها الذكي الجديد على موقع الويب الخاص بها من خلال إلغاء القفل بدون تلامس عن طريق وضع الإصبع فوق الهاتف الذكي.

اقرأي أيضا: 

لاكروا تطلق خطا جديدة لأغطية الآيفون والآيباد

صور لأجمل بقاع العالم من الأعلى 

أول هاتف ذكي بواجهة ثلاثية الأبعاد أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق