الأحد، 27 يوليو، 2014

أنا زهرة: تلفزيون أبوظبي: برمجة خاصة بالعيد

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
At Home Yoga Retreat

Everything you need to enjoy a weekend yoga retreat in your own home!
From our sponsors
تلفزيون أبوظبي: برمجة خاصة بالعيد
Jul 27th 2014, 06:41, by أنا زهرة

يحتفل تلفزيون “أبوظبي” مع مشاهديه بعيد الفطر السعيد عبر العديد من البرامج الترفيهية أبرزها برنامج “من العايدين” الذي يعرض في بث مباشر طيلة أيام العيد الثلاثة على قناة “أبوظبي الإمارت” وقناة “أبوظبي الأولى”. ويستضيف البرنامج أبرز الفنانين الإماراتيين والخليجيين والعرب الذين زينوا شاشات قنوات تلفزيون “ابوظبي” على امتداد الشهر الفضيل. كما سيواصل برنامج المسابقات التراثي “الشارة” مسابقاته وجوائزه خلال فترة العيد على قناة “أبوظبي الإمارات”.
وتبدأ الفترة الصباحية أول أيام عيد الفطر المبارك بنقل صلاة العيد مباشرة وتقبل رئيس الدولة لتهاني المواطنين في مناسبة العيد، وتنتقل بعدها كاميرا برنامج “صباح الدار من العايدين” في أرجاء الإمارات الحبيبة لتنقل لمشاهديها فعاليات واحتفالات وأجواء هذه المناسبة السعيدة. إلى ذلك، يستضيف البرنامج ضيفين كل يوم من نجوم الشعر والفن ليشكل حضورهما دمجاً بين القيم الأدبية والفنية من خلال ما سيقدمانه من شعر أو غناء.
كما ستتضمن كل حلقة تسليط الضوء على عمل درامي إماراتي عرض أثناء شهر رمضان المبارك باستضافة أبرز نجومه لفتح نافذة الأعمال العربية والخليجية من خلال الحوارات الشيقة مع مجموعة من الأبطال الذين شاركوا فيها، ونقل أجواء وكواليس التصوير عبر العديد من التقارير المصورة التي سترسم البسمة على وجوه المشاهدين.
وسيوفر برنامج “من العايدين” مساحة يومية للترفيه والمسابقات والمعلومات الفنية في أجواء خاصة ومميزة بالعيد باستضافة عدد من نجوم وفناني الإمارات والوطن العربي كالفنانة يارا، ونبيل شعيل، والممثل عبدالله زيد، وبلال عبدالله، وهدى غانم، وناجي خميس، وسيف الغانم، وخالد سليم، وعبد المنعم عمايري، وداوود حسين، وخالد صالح، وأنوشكا… ويستقبل البرنامج مداخلات على الهاتف من ممثلين وكتاب إماراتيين وعرب لتهنئة الجمهور بالعيد.
وسيستمر برنامج “الشارة” على قناة “أبوظبي الإمارات” ليطل على المشاهدين على الهواء مباشرة طيلة أيام العيد في تمام الساعة الـ 11 مساءً في أمسيات يومية مليئة بالجوائز والمسابقات التراثية والاختبارات المرحة مع مقدمته حصة الفلاسي.

ويعد “الشارة” من البرامج النابضة بعبق الماضي ومحاكاة التراث وتسليط الضوء على تاريخ الإمارات المشرق من خلال اعتماده على الموروث الشعبي واختبار ثقافة الجيل الحالي ودرايته بحياة الماضي من أسماء وأمكنة وعادات وتقاليد ومعطيات أخرى، ما يسهم في تكريس الهوية الوطنية وتعويد الناس على معايشة التراث وتذكيرهم بمفرداته التي تمثل بحراً واسعاً من فئاته وتفاصيله المعنوية والمادية.
ويبث برنامج “من العايدين” على الهواء مباشرة عبر فترتين تبدأ الأولى من الساعة 12 صباحاً لغاية الساعة الثانية ظهراً بإسم “صباح الدار من العايدين”، والفترة المسائية من الساعة التاسعة مساءً لغاية الساعة 11 مساءً باسم “من العايدين”.

تلفزيون أبوظبي: برمجة خاصة بالعيد أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق