الخميس، 24 يوليو 2014

أنا زهرة: تطبيقات مهمة للسفر..حمّليها الآن

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Clear Your Inbox Today

FollowUp.cc is a simple and easy tool to help your Inbox be more productive. FollowUp.cc works on any email system and any device - No login and no special software
From our sponsors
تطبيقات مهمة للسفر..حمّليها الآن
Jul 25th 2014, 05:01, by أنا زهرة - مجتمع

فإذا كنتم عالقين في شوارع مدينة جديدة بالنسبة لكم، دون تمتعكم بأي فكرة تذكر حول كيفية قضاء أوقات ممتعة، أو كنتم تستعدون للذهاب في إجازة للخارج، هناك الكثير من التطبيقات التي بإمكانها توجيهكم وإرشادكم إلى ما ترغبون القيام به، بدءً من حجز الغرف في الفنادق، مروراً بتوفير الخرائط المفصلة للمدن والوجهات السياحية، ووصولاً إلى تأمين الكتيبات والأدلة الخاصة بالمتاحف، الأمر الذي سيُجنبكم حتماً الشعور بالضياع وإهدار الوقت في شوارع مدينة جديدة وغير معروفة بالنسبة لكم، كما أنه سيضمن لكم التمتع بأقصى درجات المتعة والراحة خلال رحلاتكم.

- تطبيق “TripIt”: يتيح لكم هذا التطبيق وبكل سهولة تنظيم كل مرحلة من مراحل رحلتكم، بدءً من الإطلاع على تفاصيل رحلات الطيران المتوفرة، مروراً بتقديم نصائح السفر المناسبة، ووصولاً إلى إصدار تنبيهات خاصة بخط سير الرحلة، فهذا التطبيق يسهل عليكم اتباع كل خطوة من خطوات الرحلة التي خططتم لها مسبقاً.

- تطبيق “MuseumsMobile”: هل عانيتم فيما سبق من مشكلة التخطيط لزيارة المواقع الثقافية خلال إجازتكم؟ هذا التطبيق هو عبارة عن مجموعة من قواعد البيانات الخاصة بالمتاحف، يعمل على توفير معلومات مفصلة لعشاق الفكر والثقافة حول المؤسسات التاريخية والثقافية التي تفتح أبوابها بشكل دائم أو مؤقت طوال العام في جميع أنحاء العالم. وبإمكان تطبيق “MuseumsMobile” اقتراح زيارة المتاحف القريبة منكم بناءً على موقعكم المحدد عبر نظام تحديد المواقع العالمي “GPS”، كما أنه يشكل وسيلة مفيدة جداً لمن لا يطلعون بشكل كبير على النواحي الثقافية ولكنهم يقدرون الجمال بكافة أشكاله.

- تطبيق “TimeOut City Guides”: بعد إجراء بحث مستفيض ومفصل، أطلقت مجلة “TimeOut” تطبيقات مجانية لأكبر 20 مدينة في العالم، وتحتوي هذه الكتيبات الإرشادية المكتوبة بخبرة عالية على توصيات حول كيفية التمتع بأفضل الأوقات عند قضاء الحياة الليلية وزيارة المطاعم والإقامة بالفنادق وارتياد المعارض في جميع أنحاء العالم. ويتم تحديث هذه المعلومات بوتيرة منتظمة، ويختصر هذا التطبيق كل ما تحتاجون إليه للحصول على تجربة مثالية عند زيارتكم لإحدى المدن العالمية.

وبإمكانكم تحميل هذه التطيبقات إلى هواتفكم المحمولة من نوع “جلاكسي إس 5″ من خلال المتجر الالكتروني “Google Play Store”، وبفضل وجود جميع هذه التطبيقات فإن السرعة هي عنوان رحلتكم القادمة. ولحسن الحظ، فإن الجهاز “جلاكسي إس 5″ مزود بتطبيق “Download Booster”، بالإضافة إلى أحدث إصدار من الجيل الخامس لتقنية الربط مع الشبكات اللاسلكية الـ “واي فاي”، وذلك من أجل تأمين اتصال سريع وآني بسرعات تحميل متنوعة.

اقرأي أيضا:

تطبيق يتيح لك تجربة المكياج قبل شرائه

فتش عن الطبيعة: إكسسوارات وأثاث من العشب

 

 

تطبيقات مهمة للسفر..حمّليها الآن أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق