السبت، 26 يوليو 2014

أنا زهرة: مايا دياب “تحلم”: أنا بديلة لنادين نجيم

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Compare Hotels

Find great prices for amazing hotels wherever your next destination may be. It's simple to search 100+ sites at once!
From our sponsors
مايا دياب "تحلم": أنا بديلة لنادين نجيم
Jul 27th 2014, 06:10, by رحاب ضاهر - بيروت

يبدو أنّ تصريحات مايا دياب مساء الجمعة في برنامج “ولا تحلم” استفزّت مدير عام “شركة الصباح للانتاج الفني” زياد الخطيب، إذ صرّحت المغنية اللبنانية أنّ مسلسل “لو” الذي تؤدي بطولته نادين نجيم عرض عليها قبلها، لكنها رفضت. هذا الأمر دفع زياد الخطيب إلى الرد بأنّ الدور كُتب خصيصاً لنادين نجيم، وأنّه لم يعرض على دياب. وكتب على حسابه عبر تويتر: “سمعت أنّه في برنامج ولا تحلم” ادعت مقدمة البرامج الجميلة جداً أنّنا عرضنا دوراً تمثيلياً عليها في مسلسل “لو”. مش على علمي أبداً وأنا ممثل للشركة المنتجة للعمل. بس يمكن تأثراً باسم البرنامج “ولا تحلم” كثرة الأحلام والتمنيات. نادين نسيب نجيم أنت “لو”. ولو ما أنت ليلى، ما كان في “لو””.

يذكر أنّ مايا دياب التي حلّت ضيفة على الحلقة 28 من “ولا تحلم” الذي يقدمه الاعلامي نيشان، كانت ضيفة الحلقة الأخيرة، إذ اختار نيشان إنهاء برنامجه في 28 من رمضان بدلاً من 30 بسبب ضعف ميزانية البرنامج وعدم قدرته على استضافة نجوم الصف الأول.

 

مايا دياب “تحلم”: أنا بديلة لنادين نجيم أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق