السبت، 26 يوليو، 2014

الموضة: ديكور الحمام العصري المتميز … عالم يبعث فيك روح الاسترخاء

الموضة
موقع الموضة افضل موقع عربي نسائي يهتم بأحدث صراعات موضة النساء من أخبار، أزياء، تجميل، إكسسوارات، عطور، مصممين والكثير 
Free daily book excerpt

A carefully selected book excerpt delivered via email each weekday.
From our sponsors
ديكور الحمام العصري المتميز … عالم يبعث فيك روح الاسترخاء
Jul 26th 2014, 09:55, by fatidoli

يعتبر ديكور الحمام من بين الامور التي تهتم بها السيدات غالبا، حيث ان الحمام هو مكان الاسترخاء و الراحة بعد يوم عمل طويل متعب بواجباته وضغوطه، فإذا كنت تبحثين عن اجواء الراحة فأنت بحاجة إلى ديكور حمام مثالي يضمن استرخاءك وتهدئة أعصابك بعيدًا عن لحظات التوتر. لهذا السبب، تستحقين أن تكوني في إطار تصميم يبعث على الاستجمام ويريح جسمك من التعب، لأن مجلة الموضة جاءت لك بتشكيلة متميزة من ديكورات الحمامات العصرية، فالتصميم الانيق هو اكثر ما قد يرسي هذا الجو الذي تحاولين العثور عليه، خصوصًا إذا ما ترافق مع لمسات ديكور غير عادية تحاكي انوثتك وتعبّر عن شخصيتك. اليك من مجلة الموضة افكار و ديكورات عصرية راقية لحمام مثالي، فاكتشفيها معنا فيما يلي:
ديكور الحمام

ديكور الحمام 3اذا كنت من السيدات اللواتي يعشقن ديكور الحمام العصري فيمكنك ان تتجهي نحو البورسلين الأبيض مع الأكسسوارات الزجاجية والحرص على تزيين اطرفه ببعض الشموع، مما سيضيف لحمامك لمسة عصرية فواحة بالرومانسية و الحيوية.

ديكور الحمام 6  ديكور الحمام 9
اختاري سيدتي البورسلين بألوان داكنة اذا كنت من السيدات اللواتي يملن الى ديكور الحمام الدافئ، و احرصي على تزيين هذا الديكور ببعض النباتات، هذا الثلاثي يضخ الكثير من الحيوية والرومانسية في الحمام وينقلك الى عالم خاص منعزل يخصك انت فقط.

ديكور الحمام 11
اتركي مكانًا لطاولة دائرية صغيرة في الحمام الواسع. أضيفي بها لمسات أنيقة خارجة عن المألوف. مثلًا: طاولة بيضاء توضع عليها شموع معطرة، بعض الورود الغنية بالأنوثة، بعض  الاكسسوارات المنزل العصرية.

ديكور الحمام 7يمكنك سيدتي اعتماد ديكور حمام عصري من خلال اختيار بورسولين ممزوج بالخشب في أطرافه، على ان يكون حوض البورسلين باللون، بإمكانك اعتماد الخشب في زوايا الحمام، كالرفوف التي تستخدمينها لوضع المناشف على سبيل المثال، او من خلال إضافة طاولة جانبية خشبية توضع ملاصقة للحوض، لكي تجعلي حوض بيتك فاخر و مثالي.

ديكور الحمام 55اعتمدي جدران ملونة بألوان فاتحة و حيوية كلكي تضفي على ديكور الحمام مزيجا من الحيوية و الرقي، او اختاري اكسسوارات الحمام بألوان مشعة و براقة للمسة انيقة في حمام عصري.

ديكور الحمام 66
اقرئي ايضا:
ديكورات الوان الباستيل … لمسات ناعمة لبيت عنوانه النقاء!
جرأة ديكورات Armani Casa تكسر نمطية البيت الكلاسيكي

The post ديكور الحمام العصري المتميز … عالم يبعث فيك روح الاسترخاء appeared first on الموضة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

هناك تعليق واحد:


  1. شركة نقل عفش بجدة
    الآن يمكنك الاعتماد على شركة المنزل لانجاز خدمة نقل العفش بأقل الاسعارفهى افضل شركة نقل عفش بجدة, شركة نقل اثاث بجدة تقوم بالخدمة بأقل الاسعار وبأعلى مستوى من الخدمة
    شركة نقل اثاث بجدة
    http://elmnzel.com/moving-furniture-jeddah/

    ردحذف