الجمعة، 25 يوليو 2014

أنا زهرة: عروض العيد في منتجع القصر عجمان

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Join Delanceyplace

Sign up to receive a free quote from a non fiction book every weekday.
From our sponsors
عروض العيد في منتجع القصر عجمان
Jul 25th 2014, 06:54, by أنا زهرة - دبي

أطلق منتجع القصر عجمان بمناسلة عطلة عيد الفطر باقة من العروض للعائلات لقضاء عطلة عيد ممتعة تتميز بخصومات تصل إلى 50% على بعض الخدمات الفندقية المخصصة للاستجمام بالإضافة إلى الدخول المجاني للمسبح.

وبمناسبة اطلاق العرض قال فيرجال بارسيل، المدير العام لفندق و منتجع القصر عجمان:” يميل  الكثير من الناس الى نسيان أن كل امارة في الامارات العربية المتحدة لديها شي مميز لتقدمه و عجمان تمتاز بجمالها الطبيعي فضلاً عن مناطق الجذب الثقافية. الشواطئ الرائعة و الأسواق الفريدة من نوعها و الأسواق المحلية تقليدية و المواقع الأثرية المثيرة للاهتمام و المتاحف تتيح للمسافرين الفرصة للاطلاع على التراث الثقافي المحلي. بالاضافة الى ذلك، يتميز الفندق بموقعه على بعد مسافة قصيرة من بقية الامارات مثل دبي و الشارقة و أبوظبي و أم القيوين و رأس الخيمة و الفجيرة. فلماذا تذهب بعيداً اذا كان كل شئ قريب منك؟ تفضلوا باغتنام  الفرصة و الاستفادة من عروض العيد لدينا لاكتشاف هذه الوجهة المميزة.”

ويتميز منتجع القصر عجمان بأنه ملاذ بديع الجمال يكاد يبلغ حد الكمال ويتمتع بموقع مناسب على بعد 25 كم من مطار دبي الدولي و15 كم من مطار الشارقة الدولي. هذا الملاذ الجذاب، مقام على شاطيء خاص، وهو منتج تراثي له روح عصرية. يوفر المنتجع مستوى غير مسبوق من الفخامة، مع مشاهد آسرة للخليج العربي مما يجعل منه مقصدا في حد ذاته.

اقرأي أيضا: 

خصم خاص للمقيمين في الخليج من ياس فايسروي أبوظبي 

صور لأجمل بقاع العالم من الأعلى 

عروض العيد في منتجع القصر عجمان أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق