الخميس، 24 يوليو 2014

أنا زهرة: كاميرا أنا زهرة حاضرة في معرض Eventra

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
The Best Way to Manage your Money.

Start using Mint today to set a budget, track your goals and do more with your money.
From our sponsors
كاميرا أنا زهرة حاضرة في معرض Eventra
Jul 25th 2014, 06:01, by أنا زهرة

أحدث تصاميم العبايات وأشهر مصمميها  تجدينهم في مكان واحد. أنا زهرة جالت في معرض Eventra sunset Mall والذي قدم تشكيلة واسعة من العبايات والقفاطين المميزة. وتسنت لنا الفرصة في إجراء عدد من اللقاءات مع بعض مصممات العبايات من الإمارات ودول الخليج.

تابعي معنا الفيديو وشاهدي أحدث التصاميم وأجملها

كاميرا أنا زهرة حاضرة في معرض Eventra أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق