الأحد، 27 يوليو 2014

أنا زهرة: طلة اليوم: عندما يصبح بنطلون الجينز بديلاً عن فستان السهرة

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Web design for beginners/

In this course, we cover many aspects of creating content for the web, from concept to production.
From our sponsors
طلة اليوم: عندما يصبح بنطلون الجينز بديلاً عن فستان السهرة
Jul 27th 2014, 06:46, by نايا عدنان

تستطيعين الخروج مساءً إلى حفلة أو سهرة مرتدية بنطلون الجينز، وبلوزة بسيطة.. وتستطيعين أن تخطفي الأنظار بمظهرك الأنيق الجريء رغم تخليك عن الفساتين المنمقة، والإكسسوارت الباهظة.

العارضة روزي هنتغتون وايتلي ارتدت سروال جينز باللون الأزرق المعدني وظهرت في حفل العارضة بيج آدمز جيلر التي أطلقت خط جينز واختارت روزي لتكون الوجه الإعلاني لجينز Paige.
روزي نسقت الجينز اللامع مع بلوزة سوداء بلا أكمام من بالمان Balmain تتميز بياقتها ذات السلسلة الذهبية، واختارت صندل حرف T من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.
إذا كنت صاحبة أوراك ممتلئة، فعليك بالبلوزة الطويلة أما إذا كنت من المحظوظات اللواتي يتمتعن بقوام رشيق متناسق، فارتدي ما يحلو لك فوق بنطلون ا لجينز.

المزيد:
طلة اليوم: نجوى كرم في سحور MBC تتألق بفستان الساتان المائل

روزي هنتنغتون.. أرصفة الشوارع لعرض الأزياء

طوق الرقبة نجم موضة الإكسسوارات لهذا الموسم

طلة اليوم: عندما يصبح بنطلون الجينز بديلاً عن فستان السهرة أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق