الجمعة، 25 يوليو 2014

أنا زهرة: رياضة رمضان: تمارين ما بعد الإفطار

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Compare Hotels

Find great prices for amazing hotels wherever your next destination may be. It's simple to search 100+ sites at once!
From our sponsors
رياضة رمضان: تمارين ما بعد الإفطار
Jul 25th 2014, 07:23, by ميرا عبد ربه

تختلف أنواع الرياضات المسموح بممارستها بعد الإفطار عن تلك التي يمكن ممارستها بعد الإفطار. في هذه الفترة، يكون الجسم قد حصل على كمية من المأكولات الغنية بالطاقة وعلى جرعة من الفيتامينات والمعادن وبالتالي يمكن اختيار أنواع من الرياضة تتطلّب بعض الجهد.

ممارسة الركض سريعاً أو الجمع بين المشي و”البوش آب” والمعدة أو القفز بالحبل أو المشي في الهواء الطلق أو حمل الأوزان الثقيلة أو غيرها من أنواع الرياضة لتي تتطلب مجهوداً عالياً يمكن ممارستها بعد الإفطار في رمضان من دون قلق نهائياً على الصحة.

أما الوقت الأفضل لممارسة الرياضة بعد الإفطار، فهو بعد أداء صلاة التراويح حين يكون الجسم قد أخذ الوقت الكافي لهضم طعام الإفطار. فالطعام الذي يتم تناوله على وجبة الإفطار يتطلب حوالي ساعتين لهضمه. وهنا تجدر الإشارة الى أنّه لا يجب الإكثار من تناول المقالي والأطعمة الدسمة والحلويات على وجبة الإفطار إذا كنت تنوين ممارسة الرياضة لأن ذلك سيسبّب الثقل للمعدة ويخفف من سرعة الهضم.
يا زهرتنا إذا كنت ترغبين في تحفيز حرق السعرات الحرارية في جسمك وتسريع عملية حرق الدهون والطاقة المستمدة من طعام الإفطار، ننصحك بممارسة الرياضة لمدة ساعة بعد ساعتين من وجبة الإفطار.

للمزيد:

رياضة رمضان: تمارين ما قبل الإفطار

من "أنا زهرة" وصفة بديلة للبطاطا المقلية في رمضان!

هذه المنتجات يجب أن تكون في مطبخك الرمضاني

رياضة رمضان: تمارين ما بعد الإفطار أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق