الأربعاء، 13 أغسطس، 2014

أنا زهرة: كيف تحافظ لطيفة على أناقتها وتتجنب الانتقاد؟

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Simple & Affordable SMS!

Text messages have a 95% open rate within 5 minutes. Over 50,000 businesses, non-profits, and groups rely on Ez Texting for their SMS marketing. Sign up free today!
From our sponsors
كيف تحافظ لطيفة على أناقتها وتتجنب الانتقاد؟
Aug 14th 2014, 05:06, by أنا زهرة

في كل كليب تطرحه الفنانة التونسية لطيفة تبثت أنها تواكب الموضة بكل مراحلها. وتحاول أن تتبع صيحات الأناقة، دون اللجوء إلى المبالغة أو اختيار قطع قد تعرّضها للانتقاد.

التعاون مع خبيرة المظهر مايا حداد
في السنوات الأخيرة أحبت لطيفة أن تستعين بخبيرة أزياء تسهّل عليها عملية شراء الفساتين، وقد أحسنت العمل بتلك الخطوة، وأوكلت المهمة إلى الستايلست مايا حداد. ومن المعروف أن حداد تملك خبرة واسعة في مجال الأناقة، فهي التي تشرف على لوك سيرين عبد النور وغيرها من الفنانات. قبل أيام طرحت لطيفة التونسية كليبها الجديد لأغنية “بحة بحة”، وكان العمل بسيطاً ولكن بدت الفنانة فيه فرحة وتضج بالحياة خاصة مع الألوان التي ارتدتها.

ماذا اختارت حداد للطيفة؟
تلفت حداد في حديث لـ “أنا زهرة” أن المغنية التونسية أطلت بمظهرين في أغنية “بحة بحة” ذات الطابع التونسي، الأول كان عبارة عن فستان من الجلد الاحمر من ماركة Jitrois أما القفطان الذي كان من وحي الأغنية فيعود إلى ماركةEmilio Pucci ، جمع لون الفوشيا مع الأخضر. أما الأحذية فكانت من مجموعة لوبوتان المميزة. وتشير الستايلست إلى أن اكسسوارات المغنية من ماركتي Chanel و Hermes.

المزيد:

لطيفة في ستايل شبابي بإشراف مايا حداد

الفراشة سيرين عبد النور "تطير" بفستان زهري

سيرين عبد النور.. وتشكيلة لانجري نعومي الجديدة

كيف تحافظ لطيفة على أناقتها وتتجنب الانتقاد؟ أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق