الخميس، 14 أغسطس، 2014

الموضة: ما رأيك سيدتي في ديكور كوشات الزفاف الراقية هذه؟

الموضة
موقع الموضة افضل موقع عربي نسائي يهتم بأحدث صراعات موضة النساء من أخبار، أزياء، تجميل، إكسسوارات، عطور، مصممين والكثير 
Take the Style Quiz

Join JustFab and get one pair of extraordinary shoes or bag every month, handpicked for you by our fashion experts.
From our sponsors
ما رأيك سيدتي في ديكور كوشات الزفاف الراقية هذه؟
Aug 14th 2014, 11:25, by fatidoli

أجمل ما في حفل الزفاف هو هو ديكور الكوشات التي تجمع الأشكال والألوان الأكثر تنوّعًا في مكان واحد. سحر الاختلاط هو ما يعطيها هويّة خاصة تتفرّد بها في اجواء الزفاف، خصوصًا أنّ الاندماج بين العناصر المزيّنة لديكور الجدران و طاولة الطعام و  الستائر الي تفرض روحًا من الحيوية والإيجابية اللّتين تبعثان على الراحة النفسية، مع اقتراب زفافك حاولي اختيار ديكور كوشات الزفاف التي بالاجواء الاحتفالية العائلية وتنقلك وأفراد عائلتك إلى مكان مريح ومشرق.
ديكور كوشات الزفافقاعات الزفافلا تلتزمي بلون واحد لتصميم اثناء اختيار ديكور كوشات الزفاف بل اختاري لونين اثنين منسجمين لتوزيعهما على الكنبتين الرئيسيتين كالأبيض والرمادي، ثم لتكن ألوان الأزرق والأصفر والكحليّ هي المختارة في الورود التي ستزين القاعة و طاولات الضيوف لمزيد من الحيوية. إذا كانت مساحة القاعة كبيرة، اخلقي زاوية فنّية اعتماد باقت ازهار، لحفل زفاف ينبع بالحياة.

قاعات الزفاف 1قاعات الزفاف 2قاعات الزفاف 4
اذا كنت من العرايس العاشقات الديكور الكلاسيكي  فيمكنك ان تختاري في ديكور كوشات الزفاف باللون الابيض مصحوب بالشموع و الورود، يمكنك نقل طابع الرومانسية و الدفء من خلال إدخال النور والإضاءة بطريقة ذكيّة إلى تفاصيل الديكور.

قاعات الزفاف 5قاعات الزفاف 6قاعات الزفاف 7قاعات الزفاف 8
اجعلي حائطًا رئيسيًا خاصًا في قاعة الزفاف على أن يكون مغطىً بستائر البيضاء اللّون ، ضعي وسط هذا الحائط الكبير مرآة أو لوحة فنّية زيتيّة شفّافة. اختاري إلى جانب ذلك ألوانًا ترابيّة للديكور العام في القاعة، اختاري باقات الازهار باللون الأخضر و الاحمر و الأبيض، فهي الأكثر تفضيلًا في حفلات الزفاف، كما يمنك سيدتي ان تختاري الوان الطاولات ايضا باللون الابيض لتحصلي على ديكور انيق و فاخر في قاعة زفافك.

قاعات الزفاف 9قاعات الزفاف 10
إذا كان الفنّ يستهويك، استفيدي من الجدران الملونة كخلفية للكوشة و استعيني بباقات ازهار ملونة منسقة مع الوان اجواء الفرح، حيث يحاكي كل واحد منها جمال الآخر، اختاري لون السجادة باللون الذهبي والأبيض وبعض اللّمسات السوداء، زيّني الطاولات بالشموع لتضفي لمسة الدفء و الرقي على اجواء الحفل، و احرصي على عدم اختيار الكراسي بل اختاري كنبات مريحة بألوان تبعث الحيوية و الاسترخاء في نفسية الضيوف.

قاعات الزفاف 11قاعات الزفاف 12ديكور الزفاف 8

اقرئي ايضا:
الحمام و مختلف تشكيلاته الفاخرة لسنة 2014.
أبرز تصاميم الماركات العالمية للديكور.

The post ما رأيك سيدتي في ديكور كوشات الزفاف الراقية هذه؟ appeared first on الموضة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق