الأربعاء، 13 أغسطس 2014

الموضة: تعرفي على مكياج الوجه المستدير على طريقة النجمات …

الموضة
موقع الموضة افضل موقع عربي نسائي يهتم بأحدث صراعات موضة النساء من أخبار، أزياء، تجميل، إكسسوارات، عطور، مصممين والكثير 
The Best Way to Manage your Money.

Start using Mint today to set a budget, track your goals and do more with your money.
From our sponsors
تعرفي على مكياج الوجه المستدير على طريقة النجمات …
Aug 13th 2014, 10:25, by h.afiane

الوجه الدائري من الوجوه الجميلة التي تجعلك تبدين أكثر امتلاء عن وزنك الحقيقي ، ولكنه يمنحك أيضا عمرا أصغر من عمرك الحقيقي ، ولتطبيق مكياج الوجه المستدير يجب عليك الإنتباه الى تقنيات وضعه حتى تتمكني من إبراز جماله وتفاصيله .و تختلف طرق تطبيق المكياج باختلاف شكل الوجه ،و تتعدد النجمات اللواتي يتميّزن بوجه مستدير، ومنهنّ Hayden Panettiere ،Kelly  Clarkson، Ginnifer Goodwin ،Kristen Dunst ، Cameron Diaz …

الوجه المستديرإذا كان وجهك مستديراً بخديّن،وذقن دائري، وملامح غير محدّدة، فتعلّمي طريقة تطبيق المكياج الخاصّ بك:
قومي أولا بتحديد الوجه إد يُمكن من إبراز بعض الملامح وخطوط الوجه المستدير،حيث يحتاج شكل هذا الوجه عموماً إلى تحديد مكثف وواضح أكثر من الوجوه الأخرى.

مكياج الوجه الدائريضعي كريم الأساس على الوجه،ثمّ ابدئي بالظلال، وتأكّدي من أن يكون داكناً أكثر بدرجتين من لون كريم الأساس. أمّا طريقة استخدام الظلال فتكون على الشكل الآتي: ضعي الظلال على عظام الخدين، وعلى جانبي الفكّين. امزجيه بالإسفنجة جيّداً نحو وسط وجهك، على المنطقة الداخليّة والسفليّة من الخدّين، وإلى الداخل. وتأكّدي من إخفاء كلّ الخطوط.

مكياج الوجه الدائري 1
هذه الطريقة تسمح لك بتحويل الوجه المستدير إلى بيضويّ عبر الألوان الداكنة التي تلفت الانتباه في مناطق معيّنة من الوجه.

مكياج الوجه الدائري 3يمكنك استخدام اثنين من الظلال الأخفّ من لون بشرتك الطبيعيّة في منتصف جبهتك، وعلى ذقنك لنظرة أكثر تميّزاً.

طبّقي بودرة احمر الخدود على منطقة الخدين، عند الخطّ الوهميّ، في الجزء السفلي من الأنف، وانتبهي ألا تكون حركة وضعها دائريّة. ثمّ استخدمي بودرة الخدود باللون البنيّ الخوخيّ، تحت عظام الخدّ، وامزجيها تصاعديّاً نحو الأعلى.
مكياج الوجه الدائري 2أبرزي عينيك بمستحضرات التجميل المناسبة، لا سيّما الكحل السائل، بدلاً من قلم الكحل الرقيق. استخدمي الألوان الداكنة لظلال العيون على الجزء الخارجي من الجفن، ثمّ اجعلي الالوان أفتح تدريجياً نحو الداخل لإبراز العين.

مكياج الوجه الدائري 3استخدمي لون احمر الشفاه الداكن، وأضيفي لمسة من الغلوس اللامع. أما الحواجب فهي تعتبر إطارا هامّا للوجه المستدير. لذا، يجب التأكّد من أن تكون اللمسة الأخيرة خفيّة في القوس، عبر التركيز على الطرف الخارجيّ لإضافة كميّة مناسبة من الارتفاع.

مكياج الوجه الدائري 4هذه الخطوات تناسب المرأة ذات الوجه المستدير، وتُساعدها في إبراز جمالها،لدى اكتشفي معنا فيما يلي مستجدات الموضة:
اسرار المكياج الناعم التي لا تعرفينها!
تعلمي كيف تطبقين مكياج الصيف مع مجلة الموضة!

The post تعرفي على مكياج الوجه المستدير على طريقة النجمات … appeared first on الموضة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق