الأربعاء، 13 أغسطس 2014

أنا زهرة: أمل علم الدين لن تكون محامية غزة

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Kindle Book Deals

We find the best deals on best-selling Kindle books for you. Just tell us which genres you love and we'll do the rest. The best part? It's completely free!
From our sponsors
أمل علم الدين لن تكون محامية غزة
Aug 13th 2014, 08:32, by أنا زهرة

رفضت المحامية البريطانية اللبنانية أمل علم الدين طلباً من الأمم المتحدة بالتحقيق في ارتكاب جرائم حرب في غزة. وكانت المنظمة الدولية أعلنت أنّها ستشكل لجنة من ثلاثة أعضاء لإجراء تحقيقات حول ارتكاب اسرائيل جرائم حرب في غزة. إلا أنّه بعد ساعات على هذا الإعلان، أصدر المتحدث الإعلامي باسم جورج كلوني خطيب أمل علم الدين، بياناً باسمها معلناً أنّها رفضت عرض الأمم المتحدة بسبب انشغالاتها الكثيرة. وجاء في البيان: “ينتابني الذهول من الوضع في قطاع غزة المحتل، خصوصاً الإصابات بين المدنيين، وأنا أؤمن بأنّه يجب أن يجرى تحقيق مستقلّ ومحاسبة على الجرائم التي ارتكبت”. وتابع البيان: “لقد اتصلت بي الأمم المتحدة للتحدث في هذا الموضوع للمرة الأولى اليوم. أشعر بالفخر لأنّه تم اختياري لهذه المهمة، لكن نظراً إلى التزاماتي الحالية، لن أستطيع القيام بمهمتي الجديدة. أتمنى الشجاعة والقوة في عمل زملائي الذين ستختارهم المنظمة”.

أمل علم الدين لن تكون محامية غزة أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق