الأربعاء، 13 أغسطس 2014

أنا زهرة: أصالة: أنا حرة ومش فارق معايا!

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Compare Hotels

Find great prices for amazing hotels wherever your next destination may be. It's simple to search 100+ sites at once!
From our sponsors
أصالة: أنا حرة ومش فارق معايا!
Aug 14th 2014, 06:01, by وائل العدس

ترحّمت أصالة على الممثل الأميركي روبين ويليامز الذي مات منتحراً في منزله قبل يومين. وفي مستهل نهارها أمس، كتبت تغريدة جاء فيها: “صباح الخير أولاً وثانياً من غير تعليق البعض منكم أو بالأحرى علقوا ما شئتم، لا يهم، فقد اعتدنا الادعاءات والتنظير”. وأضافت: “لقد تمنيت الرحمة لروبين ويليامز الذي انتحر منذ يومين لأنه أسعد ملايين. رغم عدم معرفتي بالكثير من الأجانب إلا أنني أحبه كثيراً، وبكيته ورحمته وطلبت له من ربي الرحمة، الرحمة للجميع، والله أعلم من يستثني منها، ولكن المنطق يقول إنّ الذي خلق الجميع، يرحم الجميع”.
من ناحية ثانية، كشفت الفنانة السورية عن كلمات أغنية جديدة، فقالت “عندي أغنية جديدة بتقول: أنا حرة ومش مضطرة، أرسم فوق حقيقتي وشوش، أنا حرة، ومش فارق معايا اللي ما بعجبهوش، وليه أرضى بحاجة عقلي رافضها، وليه أرضى بحاجة غيري فارضها”.

المزيد:
أصالة وكندة علوش تتضامنان مع غزة

 

أصالة: أنا حرة ومش فارق معايا! أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق