الثلاثاء، 12 أغسطس، 2014

أنا زهرة: شاي ظهيرة “قصر الإمارات” أطعمة ببريق الذهب

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Teach your child to read.

Save 20% now with Hooked on Phonics! Enter 'SAVE20' at checkout.
From our sponsors
شاي ظهيرة "قصر الإمارات" أطعمة ببريق الذهب
Aug 12th 2014, 07:33, by أنا زهرة

خلال أشهر الصيف تكون الأجواء والفعاليات هادئة نسبياً في الفندق ذو السبعة نجوم الذي يعد العلامة السياحية المميزة لمدينة أبوظبي، خاصة في شهر رمضان المبارك والعيد، لكن الكافيه المركزية لبهو الفندق Le Café تستعيد نشاطها مع بداية شهر سبتمبر بشاي الظهيرة الإنجليزي التقليدي مع عدة عروض مميزة ولذيذة.

وتشتهر طقوس شاي الظهيرة الفاخرة بأوانيها الفضية والبورسالين ذات الطبقات المتعددة والمليئة بما لذ وطاب مع المشروب المفضل، ليكون مائدة ظهيرة خفيفة وأنيقة تجمع الأصدقاء من أهل البلاد والسائحين والمقيمين. وتُعد مخبوزات فترة الظهيرة طازجة من الفرن، من السكون وسانويشات الشاي السافوي، والتي تشمل لحم الأنغوس والسلمون المدخن في أنواع الخبز الأسمر والأبيض. أما الكعكات فتشمل تارت الفراولة والفانيلا وكريمة الفانيلا بروليه، وبعضاً من أنواع الكيك،

هذه التشكيلة من مجمعوعة أطعمة شاي الظهيرة تُعد لشخصين بسعر 260 درهماً مع المشروبات، أما في يومي الخميس والجمعة، فإن محبي الشكولاته فبإمكانهم الإستمتاع ببوفيه الشكولاته للظهيرة، مع مجموعة من السندويشات المختارة، والحلويات المغمسة بالشكولاته، وتختم بالإستمتاع بنافورة الشكولاته الذهبية ذات الأربع وعشرون قيراطاً والتي تنساب فيها الشكولاته، وتُغمس فيها تشكيلة من الفدج والبسكويت وحلوى الخمطى والفواكه العنبية الصيفية والفراولة، ويمكن الإستمتاع ببوفيه الشكولاته بسعر 180 درهماً للشخص.

وتبدأ فعاليات شاي الظهيرة على الأنغام الشرقية الحية من الساعة 3:00 إلى الساعة 6:00 ظهراً يومياً، ويمكن الحجز عبر التواصل مع قسم الحجز في الفندق أو مراسلتهم عبر البريد الإكتروني.

 

المزيد:

ردهة الشاي تجمع جلسات الظهيرة بالأجواء الثقافية

مطعم وكافيه "بلان" Blanc على ضفاف مانغروف أبوظبي

مطعم Benjarong يقدم أجواء تايلند الملكية في دوست ثاني أبوظبي

شاي ظهيرة “قصر الإمارات” أطعمة ببريق الذهب أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق