الخميس، 14 أغسطس، 2014

الموضة: اعتمدي تدرّجات الشعر البني على طريقة نجمات هوليوود…

الموضة
موقع الموضة افضل موقع عربي نسائي يهتم بأحدث صراعات موضة النساء من أخبار، أزياء، تجميل، إكسسوارات، عطور، مصممين والكثير 
50% off Print Subscription of USA Today

Get the news delivered to your doorstep. Lock in the savings and receive USA Today for just $0.75 a day.
From our sponsors
اعتمدي تدرّجات الشعر البني على طريقة نجمات هوليوود…
Aug 14th 2014, 10:32, by h.afiane

لا تغيب تدرجات الشعر البني عن موضة صبغات الشعر ، و خاصة في الإطلالة الهوليودية للنجمات هذا الموسم ، ومن تدرّجات الشعر البنّي في صبغات الشعر  الرائجة  كموضة لليوم هي تلك التي تبدو طبيعيّة، حيث إنّ تقنيّة الصبغة تعتمد على تعزيز اللون، لا المبالغة فيه. اعتمدي تدرجات الشعر البني الأنسب لكِ على طريقة نجمات هوليوود.

 الشعر البنيللحصول على إطلالة إيما واتسون ،اعتمدي من تدرجات الشعر البني، اللون البنّي الرملي، ليبدو وجهك أكثر نعومة،مع الحرص على اعتماد خصلات الهايلايت، التي تساعد في عدم إبراز الجذور أو أيّ تغيّر في اللون.

إيما واتسوناختاري من تدرجات الشعر البني ،البنّي بدرجات الكراميل فهو لون بارز هذا الموسم، وبإضافة خصلات الهايلايت الذهبية يزيد جماله وتضيء البشرة الزيتونية مثل بشرة جنيفر لوبيز، بشرط أن تكون الخصلات أفتح من منتصف الشعر حتّى أطرافه. للحصول على لون شعر لوبيز، أطلبي صبغة بنّية فاتحة، وأضيفي خصلات الهايلايت حول الوجه وعند نهايات الشعر، ثمّ فتّحي اللون بالتدريج وصولاً إلى الأطراف.

جنيفر لوبيز

لجنون الإطلالة الشقراء ،لاحظي أنجلينا جولي التي اختارت صبغة شعرها من تدرجات الشعر البنّي باللون الأشقر الذي يضفي دفئاً على البشرة ،و للحصول على هذه الطلّة، أطلبي صبغ بضع خصلات بالذهبي والعسلي، متداخلة مع خصلات أخرى باللون البنّي المتوسّط الطبيعي.

أنجلينا جوليمن أبرز صيحات صبغات الشعر من تدرجات الشعر البني،نجد كذلك اللون البنّي الذهبي المشرق الذي يبرز لون عينَيّ ناتالي بورتمان، كما أنّ اللون العسلي الخفيف وخصلات الهايلايت بلون الكراميل تظهر جمال بشرتها. للحصول على لون شعرها، يمكنك مزج لون الخصلات، بحيث لا تكون واضحة ومحدّدة، لجعل الشعر يبدو مشرقاً بشكل ناعم. يوصى بهذه الظلال لذوات البشرة الفاتحة والقمحيّة والزيتونية.

ناتالي بورتمانأما اللون البنّي الكستنائي فهو يلائم كلّ السيّدات،و يدلّل طلّة بشرة فيكتوريا بيكهام، ويعزّز لون عينيها البنّيتين. أطلبي قاعدة باللون البنّي الغامق والكراميل وخصلات هايلايت بلون Auburn المتدرّج، لتأطير الوجه من منتصف طول الشعر حتّى أطرافه. إنّ خصلات الهايلايت الأحمر هي الوسيلة الأساسيّة لإنجاح هذه الطلّة، إذ يعمل الذهبي المحمرّ على جعل الشعر أكثر ثراء وميلاً إلى لون الشوكولاتة.

 فيكتوريا بيكهاماقرئي ايضا:
فساتين فرنسية مميزة لعروس تخطف الأنفاس بأناقتها
اسرار لا تعرفينها عن تركيبة الشعر و كيفية نموه

The post اعتمدي تدرّجات الشعر البني على طريقة نجمات هوليوود… appeared first on الموضة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق