الأربعاء، 13 أغسطس، 2014

أنا زهرة: حان الوقت لاسترجاع رشاقتك بعد العيد!

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Discover Business Apps

Top 25 most popular web-based apps for small business on the GetApp marketplace
From our sponsors
حان الوقت لاسترجاع رشاقتك بعد العيد!
Aug 14th 2014, 06:13, by ميرا عبد ربه

أدت موائد العزائم في شهر رمضان والحلويات الكثيرة خلال أيام العيد، الى زيادة وزنك! بعد انتهاء هذه الفترة، لا بدّ من أنك ترغبين يا زهرتنا في استعادة رشاقتك للظهور بأجمل إطلالة خلال أيام الصيف الباقية. لذا “أنا زهرة” حضرت لك هذه المجموعة من النصائح لتي تساعدك في خسارة الوزن بعد الشهر الفضيل وانتهاء العيد:

الوجبات الخمس من جديد
يجب استرجاع وجبة الفطور الصباحية وتناول سناك خفيف عند الساعة ١٢ ظهراً ثم الانتقال الى الغداء ووجبة خفيفة بعد الظهر وإنهاء يومك بعشاء صحي بعد انقضاء الشهر المبارك والعيد. هذه الطريقة تساعد في رفع مستوى حرق السعرات الحرارية في الجسم وتخلّصك من الدهون المتراكمة في جسمك.

ركّزي على الألياف
الألياف الغذائية من المواد الأساسية لخسارة الوزن، فهي تساعد على حرق الدهون وتزوّدك بالشبع لفترة طويلة جداً. أكثري من تناول الخضار والفواكه والحبوب التي تحتوي على كمية كبيرة جداً من الألياف الغذائية. كما ننصحك بتناول ملعقة من بودرة الألياف مع كوبين من المياه قبل نصف ساعة من تناول أي وجبة.

اشربي الكثير من السوائل
٣ ليترات من المياه يومياً والكثير من المشروبات الساخنة التي تحتوي على الأعشاب كالبابونج والنعناع واكليل الجبل تساعد في التخلص من الدهون المتراكمة في جسمك وبالتالي التخلص من الكيلوغرامات الزائدة.

مارسي الرياضة
في شهر رمضان الفضيل، لا يمتلك جسد الوقت الكافي لحرق السعرات الحرارية التي تناولتها خلال الليل. لذا حان الوقت الآن لممارسة الرياضة وحرق المزيد من السعرات الحرارية. مارسي رياضة المشي أو الزومبا أو السباحة أو أي نوع تحبينه من الرياضة كي لا تشعري بالملل.

احصلي على المزيد من النوم
السهر حتى صلاة الفجر خلال أيام الشهر المبارك استنفد كل طاقتك. التعب يزيد رغبتك في تناول الأطعمة خصوصاً تلك الدسمة. حاولي الحصول حالياً على قسط من النوم من أجل استعادة نشاطك وبالتالي مواصلة حميتك الغذائية.

للمزيد:

5 أسرار صحية من ناعومي كامبل

غذاؤك بحسب عمرك: أهم النصائح في العشرين

تعرفي إلى الأطعمة المفضلة لكل عضو في جسمك

حان الوقت لاسترجاع رشاقتك بعد العيد! أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق