الأربعاء، 13 أغسطس، 2014

الموضة: إليك بعض الخدع التجميلية التي تناسب مختلف درجات و ألوان البشرة

الموضة
موقع الموضة افضل موقع عربي نسائي يهتم بأحدث صراعات موضة النساء من أخبار، أزياء، تجميل، إكسسوارات، عطور، مصممين والكثير 
Compare Hotels

Find great prices for amazing hotels wherever your next destination may be. It's simple to search 100+ sites at once!
From our sponsors
إليك بعض الخدع التجميلية التي تناسب مختلف درجات و ألوان البشرة
Aug 13th 2014, 09:49, by h.afiane

تعاني النساء صاحبات البشرة السمراء بعض الصعوبات في إيجاد ألوان مستحضرات التجميل،لكن يجب أن تعلمي أن هناك درجات ألوان لا تختلف باختلاف درجة البشرة، تلائم جميع الدرجات ،حتى تطلي سيدتي بمظهر متألق ورائع،تعرفي إلى بعض الخدع التجميلية التي تتناسب مع بشرتك مهما كان لونها.

الخدع التجميليةمهما كان لون بشرتك ،استعملي ألوان أحمر الشفاه الداكنة للحصول على شفاه جذابة و بارزة. بينما ألوان الباستيل أو الألوان الفاتحة قد تجعل بشرتك تبدو أغمق في بعض الأحيان، في حين ألوان النيون أو الألوان البراقة قد تبدو صارخة وجريئة مع الدرجات الفاتحة من البشرة. وتفاديا للوقوع في الحيرة لاختيار ما يتناسب مع لون بشرتك من أحمر الشفاه، اختاري الألوان الداكنة كالأحمر القاتم، أو البنفسجي الغامق لتبدو شفاهك ممتلئة ولا تظهر بشرتك بمظهر شاحب.

صيحات المكياج

صيحات المكياج 1اختاري ظلال الجفون النحاسي أو البرونزي خفيف لتحصلي على مظهر مثالي لمكياجك. فهو يتماشى مع المكياج النهاري أو مكياج السهرات، إن كنت تخططين لحضور حفل عشاء وليس لديك متسع من الوقت، جربي استخدام الظلال البرونزية أو النحاسية على عينيكِ لإطلالة بسيطة وأنيقة في نفس الوقت. صيحات المكياج 3استخدمي البرونزر لإخفاء شحوب البشرة وإضفاء نضارة فورية،و لإبراز عظام الخدين، الفكين، والأنف ونحتها بشكل رائع. لكن تجنبي أخد كمية كبيرة منه على بشرتك، لتفادي ابراز الفروق بين لون البشرة ولون الرقبة.

صيحات المكياج 4تمامًا كالبرونزر، فإن الهاي لايتر مثالي لنحت عظام الخدين، الفكين والأنف. كما أنه جيد للاستعمال فوق الحاجبين لإطلالة مميزة. والمريح في استخدام الهاي لايتر هو أنه عادةً ما يكون شفاف أو بلون الشمبانيا، مما يجعله مناسب تمامًا لجميع درجات البشرة.

صيحات المكياج 5البلاش الأحمر قد يكون متناقض مع البشرة الفاتحة، كما أن اللون الخوخي والوردي الفاتح أيضًا قد لا يلائم البشرة السمراء  الداكنة. أما اللون المرجاني فهو مناسب تمامًا لجميع درجات البشرة. فهو ليس فاتح جدًا أو داكن جدًا، مما يضفي حيوية وحمرة رائعة على خديكِ.

صيحات المكياج 6
أما بالنسبة للماسكارا السوداء فهي تناسب جميع ألوان العيون، و تساعد كذلك على إبرازها وجعلها تبدو أكثر يقظة عند تطبيقها بشكل صحيح.

صيحات المكياج 8
اعتمدي الأيلاينر الأسود سواء كان سائل، جل أو قلم التحديد الأسود، فهو من أساسيات المكياج، ومناسب لجميع درجات وألوان البشرة. إذ يعمل على جذب الانتباه لعينيك، عند استخدامه بمهارة كافية. فيجعل عينيكِ تبدو أوسع وأكثر جاذبية.

black-eyeliner-punk-makeup

اقرئي ايضا:
الازياء الجاهزة من دولتشي اند غابانا ربيع وصيف 2014
اختاري موضة الـ Spikes للحصول على اطلالة مثالية للمرأة الحديدية

The post إليك بعض الخدع التجميلية التي تناسب مختلف درجات و ألوان البشرة appeared first on الموضة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق