الأربعاء، 13 أغسطس، 2014

أنا زهرة: كريم متطور ومتعدد الأداء لتصحيح البشرة من لانكوم

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Host Unlimited Domains

Unlimited Domains, Unlimited Disk Space and Unlimited Transfer For One Low Price.
From our sponsors
كريم متطور ومتعدد الأداء لتصحيح البشرة من لانكوم
Aug 13th 2014, 08:37, by أنا زهرة

في عام 2011، قدمت Lancôme مفهوماً جديداً لكمال البشرة، وحققت نصراً علمياً حقيقياً مع إطلاق Visionnaire، أول مصل من Lancôme يكون غنياً بجزيء LR2412، الذي يمثل اكتشافاً ثورياً لمختبرات أبحاثنا وثمرة 12 سنة من الدراسات. وقد استوحي هذا الجزيء من عملية شفاء النبات، وابتكر لتجديد جمال البشرة بصورة استثنائية. أثبت سيروم Visionnaire الذي حاز على حوالي 100 جائزة عالمية، فعاليته الملحوظة على التجاعيد، المسام الواسعة وتجانس البشرة لتعزيز جمالها بأروع صورة. سيروم متخصص جديد يشكّل جزءاً لا يتجزأ من ابتكارات Lancôme الرئيسية.

اليوم، تستخدم Lancôme قوة هذا الجزيء الاستثنائية في إثراء تركيبة كريم من أجل إرضاء المرأة التي تسعى للراحة مع الحصول على بشرة مثالية حد الكمال في الوقت نفسه. ولأن هناك نساء يرغبن باستخدام مركبات ذات ملمس أكثر سخاء لإتمام فعالية المصل أو لاستخدامها كبديل عنه على أن توفر فوائد متعددة، قامت مختبرات Lancôme بتوظيف كل خبراتها في صياغة التراكيب من أجل إبداع كريم بملمس مثير للدهشة. فهو يحتوي على مزيج من المكونات الفعالة التي توفر فوائد شاملة تمنح بشرة ملساء، تشع إشراقاً وأكثر امتلاء، وهي رؤية جديدة للبشرة المثالية.

اليوم، تتوفر قوة فعالية Visionnaire في كريم متطور ومتعدد الأداء لتصحيح البشرة: Visionnaire Advanced Multi-Correcting Cream

كريم متطور ومتعدد الأداء لتصحيح البشرة من لانكوم أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق