الخميس، 14 أغسطس 2014

أنا زهرة: أحلام تتواصل مع جمهور مجلة زهرة الخليج

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Make fitness a way of life

Sign up at a 24 Hour Fitness near you for a 7 day free trial. Join a class and find a community!
From our sponsors
أحلام تتواصل مع جمهور مجلة زهرة الخليج
Aug 14th 2014, 10:26, by أنا زهرة

انفردت مجلة زهرة الخليج بلقاء ساخن مع الملكة أحلام أطلقت خلالها العديد من التصريحات النارية وتميز الحوار بعفويتها المعهودة.

وحرصاً من مجلة زهرة الخليج وموقع أنا زهرة على التواصل الدائم مع محبي ومعجبي الفنانة المتميزة أحلام، بات بإمكانكم تدوين أسئلتكم واستفساراتكم للملكة من خلال تعليقات موقع أنا زهرة، على أن تقوم  بالإجابة عليها بعد عودتها من إجازتها الصيفية التي تقضيها في رحلة بحرية “كروز” بدأتها من فيينا ثم كرواتيا فتركيا على أن تنتهي في برشلونة.

أحلام تتواصل مع جمهور مجلة زهرة الخليج أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق