الأربعاء، 13 أغسطس، 2014

الموضة: ما رأيك في فساتين زفاف خريف و شتاء 2014-2015 ؟

الموضة
موقع الموضة افضل موقع عربي نسائي يهتم بأحدث صراعات موضة النساء من أخبار، أزياء، تجميل، إكسسوارات، عطور، مصممين والكثير 
Compare Hotels

Find great prices for amazing hotels wherever your next destination may be. It's simple to search 100+ sites at once!
From our sponsors
ما رأيك في فساتين زفاف خريف و شتاء 2014-2015 ؟
Aug 13th 2014, 10:51, by fatidoli

خلف اسبوع الموضة بباريس لموسم خريف وشتاء 2014-2015 فساتين زفاف راقية، حيث قدمت العديد من الماركات العالمية تصاميم مرصعة بالتطريزات و بأفخر الخامات التي غلّفت الفساتين، اضافة الى تنوع تصاميم و قصات الطرحات حيث تراوحت بين المنسدلة الطويلة و القصيرة، فاكتشفي معنا فيما يلي ابرز موديلات فساتين زفاف خريف و شتاء 2014-2015 .

فساتين زفاف خريف و شتاء 2014-2015فساتين زفاف راقية من افخر الخامات، التي برزت في العديد من عروض الأزياء، حيث اعتمدت دار أزياء ARMANI PRIVÉ على طرحة شفافة و فستان زفاف تستولي عليه الغرابة في مختلف اطرافه.
جورجيو ارمانيفساتين خريف و شتاء 2014-2015 تميزت بتصميم انيق يحاكي الاميرات بالدرجة الاولى ، فقد أستعان المصمم ايلي صعب في تصميمه على طرحة طويلة وفستان انيق مرصعة باللؤلؤ والكريستال بشكل خاطف للنظر.

ايلي صعب أهتمت دار أزياء زهير مراد بتقديم بنمط جديد في فستان زفاف بدون اكمام و بطرحة طويلة، لقد كان هذا التصميم من ارقى التصاميم المميزة.

زهير مراداغرب التصاميم في فساتين زفاف خريف و شتاء 2014-2015 و الذي جاء بنمط متجددة فهو فستان زفاف دار شانيل الذي كان يحاكي العقود القديمة الكلاسيكية بأساليب مميزة.شانيلفستان العروس المحتشمة، كان هذا هو العنوان الانسب للتصميم الذي قدمة المصمم طوني ورد خلال مجموعة خريف و شتاء 2014-2015، حيث يعد هذا الفستان من أبرز القطع المتميزة بتصميمه الخلاب بشكل يلائم أجواء الشتاء.

طوني وردفساتين زفاف خريف و شتاء 2014-2015 جاءت بتصميمها الكلاسيكي و كان ابرزها الفساتين المقدم في مجموعة جورج حبيقة حيث اختار له المصمم اكمام شفافة الى جانب قصته الكلاسيكية المنفوشة.

جورج حبيقة الفساتين المستقيمة، هي تلك التي قدمت في عرض ازياء جورج شقرا، و التي تميزت بتصميمها الملكي خاصة مع الطرحة الغريبة التي اختارها لها المصمم.

جورج شقراالابيض الناصع هو اللون الذي اختارته دار الازياء العالمية ديور، حيث تمييز فستان ديور بالبساطة و بقصة منفوشة جعلته يفوح فخامة و رقي.

ديورالأقمشة المخملية التي رصع بها فستان زفاف المصمم داني اطرش، الذي اختار تزين الفستان باللون الكريمي حيث أعطى هذا اللون طابع الفخامة خاصة مع الطرحة الطويلة المنسدلة.

داني اطرش

اقرئي ايضا:
الموضة تضع بين يديك خطوات تطبيق المكياج الدخاني بكل احترافية
مكياج الوجه الدائري على طريقة المتألقة شيماء الهلالي

The post ما رأيك في فساتين زفاف خريف و شتاء 2014-2015 ؟ appeared first on الموضة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق