الثلاثاء، 12 أغسطس 2014

الموضة: استوحي إطلالة الخريف من تصاميم الازياء العالمية هذه …

الموضة
موقع الموضة افضل موقع عربي نسائي يهتم بأحدث صراعات موضة النساء من أخبار، أزياء، تجميل، إكسسوارات، عطور، مصممين والكثير 
Simple & Affordable SMS!

Text messages have a 95% open rate within 5 minutes. Over 50,000 businesses, non-profits, and groups rely on Ez Texting for their SMS marketing. Sign up free today!
From our sponsors
استوحي إطلالة الخريف من تصاميم الازياء العالمية هذه …
Aug 12th 2014, 10:57, by h.afiane

في كُل فصل ننتظر بفارغ الصبر موضة الفصل الذي يليه، وهاقد بدأنا منذ الآن نمل من صيحات موضة الصيف وننتظر بحماس فصل الخريف وما يحمله من تصميمات جديدة مبدعة ورائعة، وحتى لايطول شوقنا وانتظارنا قدم لنا مصممو الأزياء مجموعات ماقبل الخريف لنختار منها مايناسبنا منذ الآن، ونحن اخترنا أجمل التصميمات من أهم وأكبر دور الأزياء العالمية لتستوحي منها لإطلالاتك في الموسم المُقبل.

إطلالة الخريفصيحات إطلالة الخريفمهما كان ذوقك ومهما تميز أسلوبك في الموضة فأنت بالتأكيد ستجدين ماتبحثين عنه ضمن مجموعات ما قبل خريف 2014، حيث كان هناك تنوع كبير في الأشكال، الألوان والأقمشة، وحتى الأساليب، حيث لاحظنا عند البعض الأسلوب الرومنسي الناعم مثل Chloe و Elie Saab ، وعند البعض كان التمرد والجرأة هو السائد مثل تصاميم Just Cavalli المعروفة بألوانه القوية وطبعاته الغنية وكذلك Versace، ان كنت من محبات و عاشقات الألوان القوية و الجريئة لا تترددي سيدتي في اعتماد ما يناسبك من هذه التصاميم المميزة في إطلالة الخريف المقبل، التي ستضفي رونقا و فرادة من نوع خاص على إطلالتك.

الازياء الخريفية

الازياء الخريفية 1وقد رأينا  كذلك كلاسيكية محببة في تصاميم العديد من الماركات العالمية، ممزوجة بلمسات عصرية مثل تصاميم Christian Dior، وBottega Veneta، وكانت هناك إطلالات جمعت بين اللوك الشبابي واللوك الأنثوي كما لاحظنا لدى Burberry Prorsum، وMatthew Williamson، والبعض الآخر استوحى من خزانة الرجل بإطلالات ذكورية لكن ناعمة مثل ما فعل Michael Kors، وAntonio Berardi، وEmilio Pucci وخاصة على بدلات الـ Tuxedo الرائعة، وقد رأينا رومنسية جميلة لدى كل من Valentino، و Alice & Olivia.

الازياء الخريفية 4

الازياء الخريفية 5

الازياء الخريفية 6

الازياء الخريفية 7كل ذلك جعلنا لانستطيع صبراً حتى يحل الشهر القادم ونبدأ بارتداء هذه التصميمات أو أن تستوحي منها لإطلالات جديدة، عصرية، ومواكبة لأحدث صيحات الموضة .اختاري اذن سيدتي ما يناسبك من أجمل التصاميم العصرية لأشهر دور الأزياء العالمية ، و تألقي بأسلوب عصري الذي يتسم بالإبداع مع البساطة ، وكوني الأكثر تميزا بين صديقاتك باعتمادك لأجمل هذه التصاميمفي إطلالة الخريف.

الازياء الخريفية 9الازياء الخريفية 8

الازياء الخريفية 10

الازياء الخريفية 13اقرئي ايضا:
فساتين السواريه من طوني شعيا لتتألقي في ربيع 2014
رامي العلي يختار شكسبير في مجموعته لربيع و صيف 2014

The post استوحي إطلالة الخريف من تصاميم الازياء العالمية هذه … appeared first on الموضة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق