الأربعاء، 13 أغسطس، 2014

أنا زهرة: جمهور تامر حسني يستعجل ألبومه الجديد!

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Log Analytics Made Easy

Log management and analytics -- built for the cloud. Real-time event tracking, alerting and dashboards for system and app performance monitoring. Get started today!
From our sponsors
جمهور تامر حسني يستعجل ألبومه الجديد!
Aug 14th 2014, 04:54, by دعاء حسن ـ القاهرة

دشّن محبّو تامر حسني الحملة الدعائية لألبومه الجديد “180 درجة” المقرر طرحه في الفترة المقبلة. وقام محبو النجم المصري بتصميم بوستر للألبوم، مؤكدين أنّهم قرروا إطلاق حملة دعائية لترويج الألبوم، خصوصاً أنّ “روتانا” لم تبدأ بعد الحملة الدعائية للألبوم المفترض طرحه خلال الشهر الحالي، ما جعلهم يصمّمون البوستر لاستعجال الحملة الدعائية.
وكان “نجم الجيل” قد سلم “ماستر” ألبومه للشركة تمهيداً لإطلاقه، ويتضمن 12 أغنية متنوعة يغلب عليها الطابع الرومانسي الكلاسيكي، بالإضافة إلى أغنيتي “‫‏نرجع تاني‬” و”‫‏إتطمني‬” اللتين قدّم جزءاً منهما في مسلسله الأخير “‫‏فرق توقيت‬”.
وتعاون الفنان المصري مع عدد من الشعراء والملحنين، أبرزهم محمد عاطف، أمير طعيمة، وكريم عبد الوهاب، وأحمد إبراهيم، هشام صادق، ومن الملحنين جلال فهمي، وشريف بدر، وعمرو إسماعيل، محمد شفيق، رامي جمال، شريف مكاوي.
كما استقر على أغنية “Welcome To Life” لتصويرها بطريقة الكليب وطرحها تزامناً مع نزول الألبوم في الأسواق، علماً أنّ الأغنية المذكورة تجمعه بالنجم العالمي “‫‏آيكون‬”.
للمزيد:
قبلة "تونسية" تُحرج تامر حسني!

جمهور تامر حسني يستعجل ألبومه الجديد! أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق