الثلاثاء، 12 أغسطس، 2014

الموضة: إعتمدي أبرز ألوان أحمر الشفاه في إطلالة صيف 2014

الموضة
موقع الموضة افضل موقع عربي نسائي يهتم بأحدث صراعات موضة النساء من أخبار، أزياء، تجميل، إكسسوارات، عطور، مصممين والكثير 
How To Lose 19.8 lbs In 21 Days.

Lose weight the right way and keep it off.
From our sponsors
إعتمدي أبرز ألوان أحمر الشفاه في إطلالة صيف 2014
Aug 12th 2014, 09:34, by h.afiane

يبقى أحمر الشفاه ملكا في ألوان مكياج الشفاه،لما له من مكانة في عالم التجميل و الماكياج ،إذ أن غالبية صيحات الماكياج تدرجه في مواسمها المختلفة. و بما أن ماكياج الصيف معروف بتدرجاته المشعة ، ولأنّ هذا العام شكّل تكريماً لكل الظلال القوية في هذا المجال، من الجيد تسليط الضوء على أجمل ألوان أحمر الشفاه المميّزة في صيف 2014،مجلة الموضة تخبرك بتفاصيل هذه الألوان لتكون عنواناً لإطلالتك الأنيقة في الأيّام المقبلة.

ألوان أحمر الشفاهان كنت تبحثين عن لون حيوي و ملفت ،فلوني شفتيك هذا الصيف بأحمر الشفاه الذي يليق ببشرتك و مناسباتك ،فاللون الأحمر من أحمر الشفاه يدخل مرة أخرى الى الساحة ،مؤكدا قدرته على الإنسجام مع الماكياج في مواسم السنة المختلفة ،فهو إذن يمنحك إطلالة ذات جاذبية خاطفة للأنفاس. ألوان أحمر الشفاه 1للحصول على شفاه جذابة ،اختاري أحمر الشفاه الكورال أو المائل إلى اللون المشمشي، فيعتبر هذا الاخير من الالوان الرائجة جدا في هذا الصيف أيضا ،سواء فيما يتعلق بالأزياء أو الماكياج أو الأكسسوارات ،كما يعد من أكثر التدرجات التي نجحت في خرق  الظلال الكلاسيكية،لما له من مميزات ،فهو يتناسب مع صاحبات البشرة السمراء و البيضاء  على حد السواء.

احمر شفاه المشمشيرحبي بآخر صيحات ماكياج  هذا الصيف ،و تميزي بأحمر الشفاه باللون البرتقالي في ماكياجك ،هذا اللون يعتبر أساسيا في السنتين الأخيرتين،حيث قام بإنشاء ثلاثية رائعة مع أحمر الخدود البرونزي الفاتح و ظلال العيون الذهبية ،و يجدر الإشارة هنا إلى أنه يتمتع أيضا بميزة توافقه مع مختلف ألوان البشرة فاعتمديه ليمنحك الحيوية المتوهجة إن كانت بشرتك بيضاء ، و للسمراء يزيدك جاذبية آسرة.

احمر شفاه  البرتقالياستوحي ماكياج شفتيك من أهم و أروع عروض الازياء العالمية ، اختاري أجمل أحمر شفاه لإطلالة مميزة و ملفتة ،فلون الفوشيا من أحمر الشفاه لون مشع يناسب جو الصيف وبشرته السمراء ،ظهر مؤخرا في اسابيع الموضة العالمية،لدى يمكنك سيدتي اعتماده ليضفي على إطلالتك الحيوية .

احمر شفاه  الورديتمتعي بلوك مريح و صيفي بامتياز باعتمادك أحمر الشفاه الزهري الباستيل،اللون الأكثر خفّة هذا الصيف، فظلال الباستيل لا يمكن تهميشها بتاتاً حتّى ولو كان الموسم ينضح بالتدرجات القويّة، إذ يعد من التدرجات المناسبة مكياج العيون الملون بالأخضر أو الأزرق على وجه الخصوص.

احمر شفاه  الزهري
احمر شفاه  الزهري 1

اقرئي ايضا:
صيحات الموضة تطلعك على اسرار نجاح مكياج العيون الازرق
ابجديات تطبيق مكياج العيون الاخضر للتألق في سهرات موسم الربيع

The post إعتمدي أبرز ألوان أحمر الشفاه في إطلالة صيف 2014 appeared first on الموضة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق