الأربعاء، 13 أغسطس، 2014

أنا زهرة: الأثاث المعتق صنعة آل “فان تيل آند كو”

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Make fitness a way of life

Sign up at a 24 Hour Fitness near you for a 7 day free trial. Join a class and find a community!
From our sponsors
الأثاث المعتق صنعة آل "فان تيل آند كو"
Aug 13th 2014, 09:03, by أنا زهرة

تزدان تصاميم “فان تيل آند كو” بعلامات لمخالب حيوانات، وثقوب صغيرة سببتها الديدان، وتباين في ألوان القطع نتيجة تعرضها لأشعة الشمس، إضافةً إلى أثلام وضربات عشوائية توحي باستخدام هذه القطع عبر الأجيال، وقد تمت محاكاة هذه اللمسات المذهلة بأدق تفاصيلها. وفيما يستغرق الحرفي العادي يوماً كاملاً لتثبيت مئات المسامير الحديدية المطروقة يدوياً في مكانها الصحيح لإتمام التصميم المميز، لا يستغرق ذلك من عائلة فان تيل سوى يوم عمل واحد بدافعٍ من رؤية إبداعية لا يخبو بريقها لتصنيع تحف المستقبل.

وينفرد متجر “بلومينغديلز هوم دبي” ابتداءً من شهر سبتمبر القادم بطرح تشكيلة “فان تيل آند كو” (Van Thiel & Co.) الحصرية من منتجات الأثاث والديكور المعتق التي تنم عن حرفية إبداعية عالية في أدق تفاصيلها. وتضم هذه التشكيلة مجموعة استثنائية من التصاميم القديمة التي أعيد إنتاجها لتنضح بروح الأصالة كما يبدو واضحاً في التطبيقات اليدوية المتقنة مثل الحواف المعتقة، والتفاصيل المطلية، ولمسات الزنجار القديم.

ونقلت عائلة فان تيل أعمالها من أوروبا إلى الصين قبل 9 سنوات، حيث قام الأخوان رودي الإبن وفريدريك بتشغيل ورشة عمل مساحتها 300 ألف قدم مربعة، ما أتاح لهما الانتقال من اكتشاف وترميم التحف القديمة إلى صناعة نسخ متقنة عن تشكيلة واسعة من قطع الأثاث والأعمال الفنية التي جمعوها من أوروبا والهند وأندونيسيا.

 

المزيد:

كيفية ترتيب أثاث غرفة المعيشة

المجلس بلمسات شرقية

كيف تضعين لمساتك الخاصة على كنبة الجلوس؟

الأثاث المعتق صنعة آل “فان تيل آند كو” أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق