الخميس، 14 أغسطس، 2014

الموضة: أسرار جمالية من أنحاء العالم، اكتشفيها مع مجلة الموضة!

الموضة
موقع الموضة افضل موقع عربي نسائي يهتم بأحدث صراعات موضة النساء من أخبار، أزياء، تجميل، إكسسوارات، عطور، مصممين والكثير 
Host Unlimited Domains

Unlimited Domains, Unlimited Disk Space and Unlimited Transfer For One Low Price.
From our sponsors
أسرار جمالية من أنحاء العالم، اكتشفيها مع مجلة الموضة!
Aug 14th 2014, 12:30, by h.afiane

من المعروف أن نساء كل بلد حول العالم تنفرد بتقاليد و أسرار جمالية تميّزها بين النساء الأخريات من البلدان المختلفة. وبما أنّ الجمال والعناية بالبشرة يرتبطان بمكونات طبيعية بسيطة وفعّالة. فإن مجلة الموضة تعرض لك مجموعة من اسرار الجمال لنساء في مختلف بلدان العالم .

أسرار جماليةبما أن النساء الفرنسيات تتمتّعن ببشرة ناعمة و نضرة، فإن سرّ هذه النضارة نجده في استعمالهن للوصفات و الخلطات الطبيعية الخنية بالحليب. فحمض اللاكتيك المتوافر في الحليب هو مادة لطيفة على البشرة، تساعد على تقشيرها دون التعرض للتلف. قومي فقط بخلط كوبين من الحليب كامل الدسم مع الماء في حوض الاستحمام. كما يمكن ان تضيفي بعض العسل للمزيد من الافادة الجمالية. الجمال الفرنسي و نلاحظ أنّ الصينيّات لا يعانين من علامات التمدّد، فلهن أسرار جمالية خاصة،ويرجع سبب عدم وجود علامات التمدد لديهن، هو باستخدامهن زيت الكاميليا لتدليك الجسم مرتين خلال اليوم،فله دور مهم في تغدية البشرة و مكافحة التصبغات ،إذن تخلصي من علامات التمدد باستعمالك أسرار جمالية من الصين.

الجمال الصينيو يعتبر زيت الأركان من أكثر الزيوت الشائعة الاستخدام في بلاد المغرب إذ له أسرار جمالية عديدة، فهو يتسم بمكونات طبيعية تساهم في ترطيب و العناية بالبشرة بشكل رائع و ممتاز، فيمكنك سيدتي تدليك بشرة الوجه والرقبة ببضع قطرات من زيت الأركان صباحاً أو مساءً. كما يمكن استخدامه كزيت للاستحمام أو مرطّب للجسم.

الجمال المغربيكما نجد عند النساء البرازيليات أسرار جمالية ،فهن تتميّزن بشدّة الجسم وقلّة السيلوليت، وتعتمد نساء البرازيل على فرك الجسم باستخدام لوفة خشنة، ما يساعد على تنشيط الدورة الدموية للتخلص من السيلوليت.

الجمال البرازيلي وأخيراً، يجب أن لا ننسى جمال الشعر الهندي الذي يثير الكثير من التساؤلات حول طريقة الوصول إلى مثل هذا الشعر. فأحد الأسرار الجمالية وراء الشعر الهندي الجميل هو استخدام زيت جوز الهند. وما يجب أن تقومي به هو تدفئة زيت جوز الهند قليلًا في حمام مائي، ثم استخدميه لتدليك جذور الشعر، مع توزيعه جيدًا بين خصلات الشعر، ثم غطّيه الشعر لمدة ساعة واحدة على الأقل. بعد ذلك، إغسلي الشعر جيداً ببسم او مستحضرات الشامبو،  كرري تلك العملية مرة واحدة خلال الأسبوع.

الجمال الهندياقرئي ايضا:
ماهي اساسيات تطبيق أحمر الخدود ؟
تألقي كل يوم بأجمل مكياج النظارات على طريقة النجمات العالميات!

The post أسرار جمالية من أنحاء العالم، اكتشفيها مع مجلة الموضة! appeared first on الموضة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق