الأربعاء، 13 أغسطس، 2014

أنا زهرة: تجربتي: أول مناكير جل غير ضار بأظافرك!

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Thousands of Free eBooks

BookBub brings you free & bargain national bestselling eBooks in the genres of your choice! Sign up now & join 1.5 million happy readers.
From our sponsors
تجربتي: أول مناكير جل غير ضار بأظافرك!
Aug 13th 2014, 08:24, by الريم سيف

تُعرف ماركة طلاء أظافر “إسي” Essie بشغفها بالأظافر الصحية القوية، لذا ترفض صاحبة العلامة طرح مختلف صيحات الأظافر التي قد تحدث ضرراً بأظافركِ الطبيعية مثل الشيلاك، الأكريليك والجل. ولكن استطاعت العلامة مؤخراً من طرح مجموعة طلاء أظافر الجل التي لا تتسبب في أي ضررٍ بأظافركِ الطبيعية وهي مجموعة Essie Gel لعام 2014، والتي تضم 36 لوناً جميلا.

تمت دعوتي لتجربة مناكير الجل الجديد في صالون NBAR الواقع في أبراج الإمارات بدبي، وقد تعرفت إلى العملية خطوة بخطوة. يتم أولاً وضع طبقة البرايمر التي تحمي الظفر، ومن ثم الطبقة الأساسية التي تحتوي على تركيبة مميزة من ضمنها الكيراتين الذي يحافظ على قوة الظفر ولمعانه بعد إزالة مناكير الجل. من بعدها يتم وضع المناكير واستخدام اضاءة الـ LED الغير ضارة أبداً بالأظافر، عكس إضاءة الـ UV الضارة جداً للجلد والأظافر على المدى البعيد. وأخيراً يتم وضع الطلاء النهائي، وتتمتعين بلون عالي اللماعية ومقاوم للتشقق لمدة 14 يوماً!
تنصحكِ خبيرات أظافر Essie بإزالة طلاء الجل بعد 14 يوماً عن طريق العودة للصالون، وتستغرق عملية الإزالة 15 دقيقة فقط.

أنصح كل امرأة لا تمتلك الوقت الكافي للاهتمام بأظافرها بتجربة Essie Gel لأنها ستتمتع بلون لامع وقوي لمدة أسبوعين من دون الاضطرار لزيارة الصالون أو تغيير اللون في المنزل.

تجربتي: أول مناكير جل غير ضار بأظافرك! أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق