الثلاثاء، 12 أغسطس، 2014

أنا زهرة: دبي: 5 أسباب لزفاف أسطوري!

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Don't wait in line!

Buy your movie tickets online. Find reviews, trailers, and more at Fandango.
From our sponsors
دبي: 5 أسباب لزفاف أسطوري!
Aug 13th 2014, 05:50, by أنا زهرة

يشكل تنظيم حفل الزفاف تجربة فريدة وشاقة للعروس التي تبحث دوماً عن التميز والتجدد في حياتها.

اليوم بات بإمكان أي عروس مقبلة على الزواج تحويل أحلامها إلى حقيقة من خلال فندق “الريتز-كارلتون” (مركز دبي المالي العالمي). فندق يقدم مجموعة من النصائح والإرشادات للمقبلات على الزواج عبر خبراء يرافقونها في كل مراحل التنظيم والإعداد ليومها الكبير، لتبقى الذكرى محفورة في ذاكرتها وعريسها وضيوفها طوال العمر.

ولمزيد حول حفلات الزفاف في “الريتز كارلتون”، كانت لمديرة منظمي حفلات الأعراس في الفندق مايا صليبا جولة خاصة لتعريفنا إلى مميزات المكان وجماله.

1. يبدأ التخطيط لحفل الزفاف في فندق الريتز باختيار القاعة من حيث موضوع الحفل العام أو الـ theme والتصميم. تتناسب قاعة “سمايا” مثلاً مع فستان عرس أنيق ومعاصر بينما يناسب الفستان البوهيمي المستوحى من الأجواء الطبيعية حفلات الهواء الطلق.

2. يشمل الزفاف في فندق “الريتز كارلتون” عنصرين مميزين يعتبران علامة فارقة. من الممكن مثلاً أن تختار العروس إلقاء قصيدة كتبت خصيصاً للمناسبة أو أن يجري تقديم كوكتيل خاص ابتكر خصيصاً للعروسين يحمل اسمهما.

3. كما كل زفاف يعتمد الحفل على موضوع موحد theme تقوم عليه العناصر الأساسية في المكان بدءاً من الفستان وصولاً إلى كعكة الحفل، فيمكنك إختيار ما يحلو لك من قائمة مواضيع الفندق الخاصة بمواضيع الزفاف.

4. للعروس في “الريتز كارلتون” الحرية المطلقة في إختيار ما يناسبها بمساعدة المسؤولين عن قاعة الزفاف. خدمة “حضّر بحب” التي يقدمها الفندق للعروسين عبر تحضير الشيف قبل موعد الزفاف نسخة صغيرة من الحلويات ليتأكدا من أن كل التفاصيل تتم على ما يرام تضمن لهما زفافاً منظماً وشهياً.

5. لا تنسي أن تستمتعي بكل لحظة من موعد الزفاف، فهذا يومك أنت.

دبي: 5 أسباب لزفاف أسطوري! أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق