الثلاثاء، 12 أغسطس 2014

أنا زهرة: منى زكي لا تصدّق عمر ابنتها!

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Compare Hotels

Find great prices for amazing hotels wherever your next destination may be. It's simple to search 100+ sites at once!
From our sponsors
منى زكي لا تصدّق عمر ابنتها!
Aug 13th 2014, 06:07, by دعاء حسن ـ القاهرة

هنّأت منى زكي ابنتها الوحيدة لي لي في مناسبة عيد ميلادها. وعبر حسابها على تويتر، كتبت: “عيد سعيد لي لي، لا أصدق أنّ لديك الآن 11 عاماً، أنتِ أغلى مَن في حياتي أنتِ العالم بالنسبة لي، فأنا أحبك إلى أبعد الحدود”.

يذكر أنّ لي لي هي الابنة الوحيدة لمنى زكي وأحمد حلمي اللذين تزوجا منذ 12 عاماً. ويحرص النجمان على إبعادها كلياً عن وسائل الإعلام، إذ لم تظهر معهما في أي مناسبة فنية.

للمزيد:
العناية الالهية تنقذ ابنة منى زكي! 

 

منى زكي لا تصدّق عمر ابنتها! أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق