الخميس، 14 أغسطس، 2014

الموضة: ظلال جفون أزرق … صيحة المكياج المناسب لكل بشرة!

الموضة
موقع الموضة افضل موقع عربي نسائي يهتم بأحدث صراعات موضة النساء من أخبار، أزياء، تجميل، إكسسوارات، عطور، مصممين والكثير 
Find Unique T-shirts

Explore the most popular t-shirts on Cafepress. Discover great designs celebrating anything you can think of.
From our sponsors
ظلال جفون أزرق … صيحة المكياج المناسب لكل بشرة!
Aug 14th 2014, 10:48, by fatidoli

تعد ظلال جفون أزرق من بين الصيحات الجديدة التي تتجه إليها العديد من النجمات العالمية، حيث ان هذا المكياج يتميز بإمكانية ابراز ملامح الوجه بمظهر أكثر حيوية، و خاصًة الأزرق المضئ، لدى فلا تفوتيه هذا الصيف و اجعلي اطلالتك اكثر من راقية.

ظلال جفون أزرقتألقي بإطلالة جذّابة و ساحرة في مختلف اطلالاتك، مع ظلال جفون أزرق التي يمكنك الظهور فيها بشكل و مظهر غاية في الأناقة و الجمال. لذا نقدم لكِ اليوم ابرز الخطوات لكي تتميز بنظرة أنثوية ناعمة في عينيكِ.

المكياج الازرق 5
تتعدد اساليب و طرق تطبيق مكياج الجفون فمن السيدات من يفضل مكياج العيون الدخانية او حتى عيون القطة، حيث يصنف هذا المكياج ضمن الصيحات الجريئة التي تتجه إليها النجمات العالميات، حيث انه ليمنحك نظرة أوسع و أكثر جراءة، لدى لا تفوتي سيدتي خطوات تطبيق مكياج ظلال جفون أزرق اذ ان هذا المكياج يناسب جميع انواع البشرة، فتمميزي به.

المكياج الازرق 8المكياج الازرق 9للحصول على مكياج العيون الأزرق عليك اولا العناية بالبشرة من خلال تنظيفها من الاوساخ و الترسبات باعتماد مزيل المكياج ثم بعدها يمكنك القيام بتطبيقكريم الاساس على الوجه ثم بعدها انتقلي الى وضع الكريم التمهيدي على جفون عينيكِ، لتكون بمثابة قاعدة توحد لون الجفون و البشرة و كذا لمحافظة على المكياج لمدة طويلة.

المكياج الازرق 8يمكنك سيدتي ان تقومي بتطبيق ظلال الجفون الأزرق بدء بالجوانب الداخلية للجفون العليا ثم بعدها قومي بعدها بالانتقال الى الزاوية الخارجية مع الحرص على توزيعه بالتساوي و بعيدًا عن عظمة الحاجبين حتى تحصلي على ظلال متميزة.

المكياج الازرق 6ثم بعدها يمكنك ان تعتمدي بتطبيق ضل أزرق فاتح على منتصف جفنك العلوي و قومي بعدها بمزجه بظل أزرق أغمق، اذا كنت من السيدات اللواتي يعشقن التميز فيمكنك بعدها ان تضيفي لمسة جميل الى عيونك من خلال استخدام ظلال العيون الترابية ، و قومي بعدها بتطبيقها على زاوية عينيكِ الخارجية أو فوق ثنايا الجفن، و بالنسبة للجوانب الداخلية يمكنك إضافة لمسة جذابة بتطبيق كمية قليلة من الظلال البيضاء خلالها لتتمتعي بنظرة جذابة و مؤثرة.

المكياج الازرق 1اقرئي ايضا:

مجموعة من عطور أطفال روعة
عطر Lancôme la vie est belle رفيقك الى السعادة.

The post ظلال جفون أزرق … صيحة المكياج المناسب لكل بشرة! appeared first on الموضة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق