الخميس، 14 أغسطس، 2014

الموضة: إليك بعض الطرق البسيطة المساعدة في تفتيح البشرة

الموضة
موقع الموضة افضل موقع عربي نسائي يهتم بأحدث صراعات موضة النساء من أخبار، أزياء، تجميل، إكسسوارات، عطور، مصممين والكثير 
Economist GMAT Tutor.

The results you want. The flexibility you need. Claim your 7-day free trial today.
From our sponsors
إليك بعض الطرق البسيطة المساعدة في تفتيح البشرة
Aug 14th 2014, 11:54, by h.afiane

تستحوذ منتجات تفتيح البشرة على جزء كبير من صناعة التجميل. فهناك الكثير من المنتجات المتوافرة في السوق، والتي تساعد على تفتيح البشرة. وللواتي يحبّذن الخلطات الطبيعية، في ما يلي أقنعة تركيبات لبشرة أكثر صفاءً.

تفتيح البشرةتُعتبر البشرة الفاتحة ميزةً مهمّةً في الكثير من الأحيان. وعلى الرغم من أنّ هذا غير صحيح، إلاّ أنّ الناس مستعدّون دائماً لتجربة أيّ شيء لتبييض البشرة. ومن المثير للدهشة، أنّ ذوات البشرة الفاتحة يبذلن جهوداً كبيرة أيضاً لتفتيح بشرتهنّ أكثر. ويمكن فعل الكثير للحصول على بشرة أفتح من لون البشرة الطبيعي. وهناك الكثير من منتجات تبييض البشرة، على شكل لوشن أو كريم أو غير ذلك، متوافرة في الأسواق. ومن الأفضل استخدام مستحضرات التجميل الطبيعيّة للعناية بالبشرة، من الكريمات واللوشن. ويختار معظم الأشخاص مبيّضات البشرة الطبيعيّة، إذ ليس لها آثار جانبيّة ضارّة على البشرة، كما أنّ النتائج تدوم فترةَ أطول أيضاً، لدى اكتشفي معنا بعض الوصفات المنزليّة لتفتيح البشرة:

تفتيح البشرة. 1قناع البرتقال للوجه: البرتقال هو أحد المكوّنات القيّمة، التي تساعد في تفتيح البشرة. لصنع هذا القناع، اجمعي بعض قشور البرتقال، وجفّفيها تحت أشعة الشمس. وحين تجفّ تماماً، اطحنيها لصنع بودرة ناعمة. أضيفي بعض الحليب إلى بودرة قشور البرتقال، لصنع عجينة رقيقة. ضعي هذه العجينة على وجهك ودعيها تجفّ. ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

قناع البرتقالمبيّض الوجه بخشب الصندل: بالإضافة إلى تفتيح لون البشرة، يساعد مسحوق خشب الصندل على توحيد لون البشرة. كلّ ما عليك فعله هو أخذ كمّية صغيرة من بودرة خشب الصندل، وإضافة بضع نقاط من عصير الطماطم وعصير الليمون وعصير الخيار. اخلطيها كلّها جيّداً لصنع عجينة رقيقة. ضعي هذه العجينة على وجهك بالتساوي، ودعيها تجفّ تماماً. اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

قناع  خشب الصندل

مبيّض البشرة بدقيق غرام (Gram flour): أضيفي القليل من مسحوق الكركم، وبضع نقاط من عصير الليمون، وكريمة الحليب إلى ملعقتين كبيرتين من دقيق غرام. اخلطي هذه المكونات لصنع عجينة رقيقة، وضعيها على بشرتك بالتساوي. اتركيها 10-15 دقيقة. قشّري بشرتك بهذه العجينة وهي تجفّ، ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

قناع دقيق غرامقناع بودرة الحليب للوجه: يستخدم معظم الناس بودرة الحليب لصنع القهوة والشاي، ولكنّهم لا يعرفون أنّه يمكن استخدامه أيضاً كقناع للوجه. وله فوائد عديدة للبشرة. اخلطي ملعقة كبيرة من كلّ من العسل وعصير الليمون وبودرة الحليب لصنع عجينة رقيقة. يمكنك أيضاً إضافة نصف ملعقة كبيرة من زيت اللوز. وزّعي المزيج على وجهك، واغسليه بعد 10 دقائق.  هذا الخليط يساهم في تبيض و العناية بالبشرة ويمنحها التوهّج.

قناع بودرة الحليباقرئي ايضا:
قبعة القش … اكسسوار يحاكي المرأة الواثقة من نفسها!
سجادة البيت بلمسات ناعمة تعكس ديكور بيتك العصري!

The post إليك بعض الطرق البسيطة المساعدة في تفتيح البشرة appeared first on الموضة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق