الثلاثاء، 12 أغسطس، 2014

أنا زهرة: “ماما” مشاعل تطرح أول أغنية

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Book your hotel early for a discount!

You can reap the rewards with great discounts at participating Pullman, M Gallery, Grand Mercure, Novotel, Mercure, ibis and Formule 1 hotels.
From our sponsors
"ماما" مشاعل تطرح أول أغنية
Aug 13th 2014, 06:10, by أنا زهرة

بعدما أنجبت طفلها واستقرت وبدأت حياتها كأم، عادت مشاعل الى الاستوديو برفقة زوجها الفنان عصام كمال الذي يشرف على عملها الأول بعد الولادة. وسجّلت الفنانة تتر المسلسل الخليجي الجديد “فرصة ثانية” الذي بدأ عرضه عبر قناة mbc 1 بعدما انتهى من توزيع موسيقاها المايسترو المصري وليد فايد في تعاون جديد يجمعهما.
وأوضحت مشاعل لـ “أنا زهرة” أنّ الأغنية من كلمات الشاعر أحمد سرور، وألحان مصطفى جاد. وقالت: “جاءت عودتي من خلال هذا التتر الذي تشرفت بتقديمه وغنائه، وهو من الأعمال الجميلة التي تبقى في بال الجمهور، خصوصاً مع تكرار عرضها طيلة عرض المسلسل على mbc وغيرها من الفضائيات”. وأضافت: “أحببت الإبتعاد خلال فترة الحمل وبعد الولادة من أجل أن يأخذ مولودي الجديد حقه مني كأم من اهتمام ورعاية. وكنت وقتها أتابع ما يجري حولي في الساحة الفنية وأتناقش يومياً حول الموضوع مع زوجي الفنان عصام كمال”.
وكشفت مشاعل أنّها انتهت من تسجيل أغنية سينغل ستطرحها تحت عنوان “لا خلا ولا عدم”، وقالت: لديّ أغنية جديدة من كلمات الشاعر عبداللطيف آل شيخ، وألحان عصام كمال. وأجدد فيها التعاون مع المايسترو وليد فايد وهو من الموسيقيين المهمّين في عالم الأغنية الخليجية والعربية”.
وأكدت مشاعل أنّها سعيدة بأمومتها وبطفلها الذي بدأ يكبر أمام عينها، موضحة أنّها مستمرة في عقدها مع شركة “بلاتينيوم ريكوردز”.

“ماما” مشاعل تطرح أول أغنية أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق