الثلاثاء، 12 أغسطس، 2014

الموضة: اعتمدي أجمل تسريحات الشعر الفرنسية للأعياد

الموضة
موقع الموضة افضل موقع عربي نسائي يهتم بأحدث صراعات موضة النساء من أخبار، أزياء، تجميل، إكسسوارات، عطور، مصممين والكثير 
Thousands of Free eBooks

BookBub brings you free & bargain national bestselling eBooks in the genres of your choice! Sign up now & join 1.5 million happy readers.
From our sponsors
اعتمدي أجمل تسريحات الشعر الفرنسية للأعياد
Aug 12th 2014, 09:24, by h.afiane

تأتي الاعياد المبارك هذه السنة مصاحباً لفصل الصيف الدي تفضل فيه الكثير من السيدات تسريحات الشعر الفرنسية الناعمة والبسيطة غير المكلفة ولا المعقدة ،ومن تسريحات الشعر الفرنسية المختارة والمناسبة لفصل الصيف الرائجة هدا الموسم،نجد الضفائر بأشكالها المتنوعة، الكعكة الناعمة،و تسريحة ذيل الحصان الرفيعة المتوسطة والتسريحات الجانبية .

تسريحات الشعر الفرنسية   تسريحات الشعرإدا كنت من عاشقات الطلة البسيطة و الجدابة في نفس الآن ،استخدمي سيدتي من تسريحات الشعر الفرنسية الضفائر، فاختيارك لتسرحة الضفائرلما لها من مميزات، إد سترفع عنك ثقل شعرك وحرارة الجو ، و باختيارك لضفيرة على خط الرأس، ستضفي الأناقة و الجمال علي شعرك لتتمتعي بطلة أنيقة .

تسريحات الشعر 1يمكنك اعتماد تسريحات الشعر الفرنسية التي تعتبر من أجمل موديلات تسريحات الشعر العصرية لهدا الموسم، فهي تتناسب مع إطلالاتك سواء كانت رسمية أو يومية حتى تحصلي على لوك جديد غاية في الجمال مستلهم من النجمات وقريب الى دوقك الرفيع.

تسريحات الشعر2وبما أن الفرنسيات تتميزن بشعرهن الناعم ، فهن يعتمدن في الغالب تسريحة الضفيرة الناعمة و الرفيعة التي تبدأ مع الغرة و تدخل في انسدال الشعر ، لدى لا تترددي في اعتمادها لإطلالتك الكاجوال واستقبلي العيد بلوك جداب.

تسريحات الشعر 4واكبي الموضة باعتمادك من بين تسريحات الشعر الفرنسية ،التسريحة المتساوية مع  تسريحة الغرة الناعمة التي تندرج ضمن أبرز صيحات هدا الموسم ، اعتمدي هدا الستايل الدي اعتبرته معظم النجمات العربيات و العالميات الخيار الأول للتألق به ،لا تترددي أبدا وسارعي الى تبني موضة الغرة ، ولا تنسي أن تختاري منها ما يناسب وجهك لأنها تعمل على رسم ملامح الوجه و تبرزه ،فتضفي على اطلالتك نفحة بابية و تعمل على تصغير سنك.لدى احصلي على اطلالة كلاسيكية أنيقة و على مظهر في غاية الروعة .

تسريحات الشعر 5لما لا تعتمدين اللوك الفرنسي بالكامل في هذه التسريحة الفرنسية الرائعة التي تبدأ من الجهتين وتلتقي في الوسط لتنفصل بعدها وتشّكل ضفيرتين صغيرتين ، أو اختاري ضفيرة ذيل السمكة التي هي عنوان لأنوثة الموضة .

تسريحات الشعر 6اختاري تسريحة الكعكة الملفوفة التقليدية التي تعتمدها الفرنسيات في مناسباتهن الفخمة وسهراتهن الرسمية، فإعتمديها أنتِ أيضاً للوك فرنسي بإمتياز وكوني مختلفة بإطلالتكِ عن باقي النساء.

تسريحات الشعر 7

اقرئي ايضا:
تألقي بأجمل تسريحات تشارليز ثيرون …
تسريحات الشعر الطويل لصيف 2014

The post اعتمدي أجمل تسريحات الشعر الفرنسية للأعياد appeared first on الموضة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق