الثلاثاء، 12 أغسطس 2014

الموضة: نصائح لتنسيق احذية الكونفرس الرياضية!

الموضة
موقع الموضة افضل موقع عربي نسائي يهتم بأحدث صراعات موضة النساء من أخبار، أزياء، تجميل، إكسسوارات، عطور، مصممين والكثير 
Simple & Affordable SMS!

Text messages have a 95% open rate within 5 minutes. Over 50,000 businesses, non-profits, and groups rely on Ez Texting for their SMS marketing. Sign up free today!
From our sponsors
نصائح لتنسيق احذية الكونفرس الرياضية!
Aug 12th 2014, 10:27, by h.afiane

تسيطر في كل موسم صيحة معينة على عالم الموضة،و نلاحظ أن احذية الكونفرس  قد عادت لتصبح من جديد آخر صيحات موضة هدا الموسم ، إد تميزت تلك باللون الأبيض أكثر  الأحذية رواجا و الأبرز في عالم الاكسسوارات ،كما تعتبر احذية الكونفرس Converse باللون الأبيض موضة هذا الموسم و آخر الصيحات الطاغية، لذلك من الضروري سيدتي أن تضمني خزانتك بإحدى هذه الأحذية التي يمكنك تنسيقها بطرق مختلفة ، اكتشفيها معنا.

احذية الكونفرس  احذية رياضية 5 احذية رياضية إن كنت تبحثين عن إطلالة ملفتة و فريدة ، فلا بد أن تختاري الحذاء المميز و الفريد ،إنها أحذية الكونفرس المنتشرة بين معظم إطلالات  السيدات الفاشينيستا ،أطلي سيدتي بلوك كاجوال و أنيق و نسقي احذية الكونفرس باللون الأبيض مع تنورة الماكسي الطويلة ،وارتدي معها القمصان المطبعة أو التوبات الأساسية Basic مع تزيينها ببعض الأكسسوارات كعقد كبير و ملفت أو اختاري قميصا مربوطا على الخصر.

احذية رياضية 3احذية رياضية 4ارتدي أيضا احذية الكونفرس مع الشورت المقلم أي بموضة الـ Stripes أو المطبع بالأزهار أو الأشكال الهندسية أو حتى من الجينز أو الجلدي ، واختاري مع الشورتات هذه القمصان الأساسية أو جيليه الجينز أو حتى الـ T Shirt المطبعة بالرسومات أو الكتابات. احذية رياضية 8  احذية رياضية 11    دللي قدميك بلوك كاجوال وكول بأجمل احذية الكونفرس المريح جدا،إنه أنيق وعملي .يمكنك ارتداء احذية الكونفرس مع الجينز الممزق أي الـ Ripped Jeans أو بطول يصل حد الكاحل أي Capri و انسقي معه إما القمصان المفتوحة و تحتها التوبات الأساسية أو الـ T Shirt لإطلالة حيوية .

احذية رياضية 14احذية رياضية 15احصلي على إطلالة صيفية متألقة بارتدائك احذية الكونفرس مع الـ Overall جينز الذي يندرج ضمن صيحات الموضة المسيطرة هذا الموسم ،فاختاريه مع أحذية الكونفرس ،و أضيفي إلى إطلالتك حيوية و رقيا بتزيينها بعقود مميزة أو قبعة ملفتة.

احذية رياضية 16احذية رياضية 88لكي تكتمل أطلالتك ،اعتمديها أيضا مع الجينز أو السروال الملون ، اختاري معه قمصانا بألوان أساسية كالأبيض أو البيج أو الرمادي أو الأسود وارتدي إما التوبات القصيرة Crop Tops أو القمصان الناعمة و الرقيقة.

احذية رياضية 7احذية رياضية 9احذية رياضية 10

اقرئي ايضا:
مجموعة الملابس الجاهزة لدار أزياء فالنتينو Valentino لخريف وشتاء 2015
كوني اسيرة الاناقة في هذا الصيف مع ابرز انواع النظارات الشمسية

The post نصائح لتنسيق احذية الكونفرس الرياضية! appeared first on الموضة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق