الأربعاء، 13 أغسطس، 2014

أنا زهرة: NASAMAT: خط جديد من العطور الفاخرة والحصرية لدى باريس غاليري

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Thousands of Free eBooks

BookBub brings you free & bargain national bestselling eBooks in the genres of your choice! Sign up now & join 1.5 million happy readers.
From our sponsors
NASAMAT: خط جديد من العطور الفاخرة والحصرية لدى باريس غاليري
Aug 13th 2014, 08:36, by أنا زهرة

كشفت باريس غاليري عن خط جديد من العطور الفرنسية الفاخرة. Nasamat هي تشكيلة من العطور الاستثنائية والآسرة، أُبدعت للرجال والنساء وتحمل اسماً عربياً يعبر عن مفهوم التشكيلة وجوهرها الغني، وهي تلتقي بمجموعها من حيث الفلسفة وتتباين في مكوناتها الثمينة والمعروفة وتختلف من حيث التأثير الذي تولده والانطباعات التي تتركها لدى من يتطيب بها، دون المساس بالفكرة العامة للتشكيلة. هذا وتتوفر تشكيلة Nasamat حصرياً لدى محلات باريس غاليري المنتشرة في الدولة.

African Musk: عطر African Musk هو عبير ستعشقه حتماً إن كنت ممن يحبون الروائح الشرقية العميقة. هو عطر تبعث رائحته على الثقة وتمنح من يتطيب به شعوراً بالهيبة والفخامة، ويعطي انطباعاً قوياً يدوم لفترة طويلة، هو عطر يليق بمكوناته القيمة والنبيلة.
النفحات العليا: البرغموت، البنفسج، السوسن والقرنفل.
النفحات الوسطى: العسل، الجلد، أوراق التبغ، العنبر.
النفحات الدنيا: خشب الأرز، نجيل الهند، المسك.

Bulgarian Rose: يروي عطر Bulgarian Rose قصة عطرية جديدة، عن زهور السوسن ولحظات نضوجها. تم صياغة التركيبة باستخدام أكثر المكونات الطبيعة كلفة وأغلاها ثمناً. هو تأويل حديث للعطر الشرقي مع تقلبات من الأمزجة التي تحفز حب تذوق الأشياء الجديدة. هو يجمع ما بين أناقة السوسن مع قوة عشبة البتشولي وعذوبة المزيج الحسي المنشط، للخروج برائحة مذهلة تعج بالعمق والتعقيد.
النفحات العليا: الليمون، البرتقال، الزبيب الأسود.
النفحات الوسطى: السوسن، زهر البرتقال، الياسمين.
النفحات الدنيا: عشبة البتشولي، فول التونكا، الفانيليا، المسك.

England Cashmere: يهب عطر England Cashmere كالنسمات العليلة على كثبان الصحراء. يغري العطر من يشتمه مع نفحات بخور الشرق الأوسط التقليدي التي تعلو قلب العطر بقوامه المؤلف من العود الغامض والعنبر العذب والعميق. يترك التأثير الطويل لقاعدة العطر الغنية بالمسك الرقيق، ذكرى أبدية تخبرنا عن قصص الجاذبية والجمال.
النفحات العليا: البخور.
النفحات الوسطى: خشب العود.
النفحات الدنيا: العنبر، المسك.

Italian Bergamot: مزيج من نبات مسك الروم الغريب، زهرة يلانغ يلانغ الفريدة والياسمين المليء بالألغاز. تتراقص براعم تلك الزهور مع الفاكهة الفاتنة واللذيذة، ومع مجمل الصيغة العطرة، لتنشر كامل سحرها على المحيط الذي تتواجد فيه. تماماً مثل فن مزج الألحان، تصبح حيوية نفحات الخشب العنبري، المسك وعشبة البتشولي بمثابة دعوة نحو الصفاء، الهدوء والسكون.
النفحات العليا: الليمون، الماندرين، جوز الهند، الدراق.
النفحات الوسطى: زهرة يلانغ يلانغ، مسك الروم، الياسمين.
النفحات الدنيا: خشب الصندل، بزور الفانيليا، المسك، العنبر.

Oud Bouquet: تتمازج مكونات هذا العطر بكل تناغم وإبداع، حيث تلتقي الحمضيات والفواكه التي تشتهر بها منطقة الشرق الأوسط من الليمون والبرتقال، مع نضارة البرغموت إلى جانب العنبر بكل دلاله وشاعريته، لتأتي بعدها قاعدة العطر بنفحات الفانيليا والمسك. هو عطر ملائم تماماً للطقس الحار والممطر.
النفحات العليا: البرتقال، الليمون، البرغموت.
النفحات الوسطى: نفحات الفواكه.
النفحات الدنيا: العنبر، المسك الأبيض، الفانيليا القادمة من مدغشقر.

Scotland Leather: سيضعك عطر Scotland Leather ضمن مزاج ملائم للسفر نحو مكان مليء بالمرح. هو خشبي بشكل عذب، حيث تأتي زهور الياسمين لتجعله لعوباً ومتوازناً رغم ذلك. هو تجسيد للحظة الغروب، غير أنه يمكن أن يكون تجسيد لابتسامة الشمس المشرقة في أن واحد.
النفحات العليا: البرتقال، الفلفل الأسود، الغورجن، البلسم، السيبرويل.
النفحات الوسطى: الياسمين، الزهور، السوسن.
النفحات الدنيا: المسك المخملي الناعم، العود، الفانيليا، سيام الجاوي.
سعر التجزئة: (100) مل. 740 درهم.

NASAMAT: خط جديد من العطور الفاخرة والحصرية لدى باريس غاليري أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق